2014年2月14日星期五

يبدو السبب التهاب الحويضة والكلية النساء؟

السبب تظهر النساء التهاب الحويضة والكلية ؟ التهاب الحويضة والكلية هو مشترك أمراض الكلى الإناث ، التهاب الحويضة والكلية لها آثار خطيرة على صحة المرأة ، ولكن أيضا أن يسبب الكثير من الأمراض ، دعونا نفهم أسباب التهاب الحويضة والكلية يحدث ؟
النساء التهاب الحويضة والكلية الأسباب الخاصة تبعا لحالة ، ونهج معاملة مختلفة ، وهنا نقدم التهاب الحويضة والكلية تحدث في الأسباب النساء ، وآمل أن يكون لديك بعض المساعدة.
1 ، والتهاب المثانة ، مثل الفشل في العلاج في الوقت المناسب أو الكافي، حوالي 30 إلى 50٪ من سبب التهاب الحويضة والكلية المنبع.
2 ، والعوامل النظامية، مثل ارتفاع ضغط الدم ، نقص بوتاسيوم الدم طويلة ، وفشل القلب و مرض الهزال المزمن في كثير من الأمراض المعقدة.
3، لأن إحليل الأنثى قصيرة ، وسهلة لغزو فرص العدوى البكتيرية ، وبالتالي فإن معدل الإصابة من 8 إلى 10 مرات أعلى من الرجال.
4، وجود E. القولونية إحليل الأنثى ، الجماع في كثير من الأحيان أهم أسباب هذا المرض .
5 ، وأمراض الكلى متني ، مثل التهاب كبيبات الكلى ، والخراجات الكلوي والأورام و أمراض الكلى الخلالي المزمن . القدرة المضادة للجراثيم موضعي يسمح خلل في الكلى ، التهاب الحويضة والكلية المعقدة.
السبب تظهر النساء التهاب الحويضة والكلية ؟ أنثى التهاب الحويضة والكلية و أيضا عن طريق الدم و الأجهزة اللمفاوية من الإصابة المباشرة و المناطق المجاورة لها ، وأيضا علاقة مع الحصانة ، المرضى الذين يعانون من هذا المرض ، واختيار المستشفى لتلقي العلاج العادية الكلى ، وأتمنى لكم الشفاء العاجل .

没有评论:

发表评论