2014年2月20日星期四

ما هي مخاطر غسيل الكلى

تعاني عموما من الغسيل الكلوي الحاد سوف تختار، ولكن في الغالب مرضى الكلى على غسيل الكلى الضرر وظيفة خطيرة للغاية . لذلك ، ما الضرر لا غسيل الكلى ؟ هنا ، ونحن نلقي نظرة على ما المخاطر المرتبطة خبراء غسيل الكلى على حق !

الحديث عن غسيل الكلى علينا أن نذكر ما هو غسيل الكلى ؟ الغسيل الكلوي ( الديال الدموي المشار إليها ) ، والمعروف أيضا باسم الكلى الاصطناعية ، وكان يسمى أيضا غسيل الكلى أو الغسيل الكلوي . وهي تكنولوجيا تنقية الدم . مرضى اليوريمي حول العالم تعتمد في الأساس على غسيل الكلى لاستمرار الحياة. مرضى غسيل الكلى لتخفيف الأعراض و إطالة البقاء على قيد الحياة لها أهمية معينة. أغشية غسيل الكلى وفقا ل مبادئ التوازن، دم المريض عن طريق عدد وافر من الثقوب في طبقة رقيقة ، هذه الثقوب يمكن أن تسمح جزيئات أصغر من ذلك، و يمنعون قطر الجزيئية أكبر من مسام الغشاء من مغادرة ، و غشاء شبه منفذ وجاء في اتصال مع السائل لغسيل الكلى تحتوي على تركيبة كيميائية معينة .

غسيل الكلى ، وتدفق الدم للمريض في الغشاء يتكون من أكثر من نصف فجوة صغيرة ، وتدفق ديالة خارج ، وخلايا الدم الحمراء ، خلايا الدم البيضاء و الجزيئات الكبيرة مثل البروتينات عن طريق غشاء شبه منفذ ليست حفرة ، و المياه، و الشوارد و نواتج الأيض في الدم ، مثل اليوريا، و الكرياتينين ، جوانيداين و المواد الصغيرة الأخرى يمكن نشر عبر الغشاء نصف نافذ في ديالة ؛ ديالة و مواد مثل بيكربونات أو خلات، وما إلى ذلك قد تكون مشتتة في مجرى الدم ، لإزالة المواد الضارة ، في الجسم الحي مكملا الغرض من المواد المطلوبة.

ما هي مخاطر غسيل الكلى ؟ حاليا هناك العديد من المستشفيات في جميع أنحاء العالم من غسيل الكلى، ويعتبر غسيل الكلى في الأساس كوسيلة تقنية ل تمديد حياة المرضى ، لذلك، و دعا مرضى غسيل الكلى على المدى الطويل يكون على قدم المساواة " الكلى آلة " ، والكلى الأصلي تدريجيا ضمور الترك. غسيل الكلى مائة ضرر ولا منفعة : أولا، لأنه يزيد من صعوبة و تكلفة العلاج. ثانيا، عندما تلفها النظامية واضح، و بعض المخاطر الإنقاص . الثالث ، وزيادة و مضاعفات خطيرة بعد غسيل الكلى. الرابعة ، وسوء نوعية الحياة بعد بدء غسيل الكلى ، و البقاء على قيد الحياة وقت قصير. و ظيفة الكلى الأصلي الخسارة و استنفدت، لم يتمكن من أخذ زمام المبادرة ل اختيار غسيل الكلى الخاصة بهم وفقا لظروفها الخاصة . الخامسة ، و زيادة تكلفة علاج غسيل الكلى المتقدمة.

没有评论:

发表评论