2014年2月16日星期日

التهاب الحويضة والكلية المزمن النظام الغذائي رعت العودة الى الصحة

التهاب الحويضة والكلية المزمن النظام الغذائي رعت العودة الى الصحة
" حكم الأثلاث دعم سبعة" هو أكثر ملاءمة للأمراض المزمنة . العديد من المرضى الذين يعانون من التهاب الحويضة والكلية المزمن التاريخ المتكررة أو الشفاء لفترات طويلة، قد يكون تهيج المسالك البولية والمضبوطات، و يمكن أن يحدث ل أواخر الضرر الكلوي الحاد ، ارتفاع ضغط الدم ، وفقر الدم ، بوال ، كثرة التبول اثناء الليل ، والحماض ، أو حتى يوريمية . المرضى الذين يعانون من علاج منتظم مع الطبيب ، والثانية ، لديهم لدفع الانتباه إلى النظام الغذائي رعت العودة الى الصحة .
مبادئ النظام الغذائي
تفاقم حاد من الراحة في الفراش ، وشرب الكثير من الماء ، وينبغي أن تكون كمية المياه اليومية 2500 مل أو أكثر ، من أجل زيادة كمية البول ، وتعزيز البكتيريا ، والسموم و الإفرازات الالتهابية تفريغها بسرعة.
ضبط درجة الحموضة البول لتعزيز فعالية . السلفوناميدات والمضادات الحيوية أمينوغليكوزيد في قلوية البول مضاد للجراثيم معززة ل تناول بعض الأطعمة القلوية أو بيكربونات الصوديوم ( صودا الخبز ) ، في حين أن عائلة التتراسيكلين ، قسنطينة الفيوران و غيرها من الأدوية المضادة للبكتيريا في البول الحمضية معززة ل الاستهلاك عن طريق الفم من الأطعمة الحمضية أو كميات كبيرة من فيتامين C والبول التحميض.
وينبغي أن يكون النظام الغذائي خفيفة وسهلة الهضم.
توفير التغذية الغنية ، بما في ذلك إمدادات كافية من الحرارة، و عدد كاف من البروتين عالي الجودة وفيتامين A، فيتامين B1، فيتامين B2 ، وفيتامين C، الخ .

没有评论:

发表评论