2014年2月13日星期四

التهاب الكلية المزمن في وقت مبكر، أي نوع من أعراض القيام

التهاب الكلية المزمن مع معظم الأمراض المزمنة لها نفس الخصائص : المسببات المعقدة، غامض قوية ، من الصعب علاجه، المتكررة و هلم جرا . لأنه يحتوي على بعض غامض من الصعب جدا في التشخيص المبكر و الدقيق ، وكثير من الناس يعتقدون خطأ أن مجرد يملأ مرض لفترة قصيرة ، التهاب الكلية المزمن، و عندما تكون في الواقع، وهذا قد بدأ بالفعل على جسم الإنسان. في وقت مبكر حتى التهاب الكلية المزمن ، أي نوع من أعراض القيام به.
لأعراض مبكرة من التهاب الكلية المزمن عموما ليست واضحة جدا ، لديها " التهاب الكلية البكم "، وقال بعض المرضى الذين يعانون من أي أعراض، مع شبه طبيعي . في الواقع ، وهذا المرض لا تزال موجودة في بعض النموذج، هناك أربعة المشتركة : وذمة وارتفاع ضغط الدم ، بروتينية ، بيلة دموية . ونحن هنا نقدم
وذمة، التهاب الكلية وذمة في كثير من الأحيان انخفاض ذمة أقصى ، ويتميز ذمة الجفن بواسطة الصباح الباكر. غالبا ما تكون خاطئة السفلى ذمة ل الطويلة دون مبرر.
ارتفاع ضغط الدم ، وتوجد كثير من الناس بطريق الخطأ أنفسهم في ارتفاع ضغط الدم ، وبخاصة الشباب ، لا والدوخة، و خفقان والشعور ، ليس خصيصا ل ضغط الدم ، و ارتفاع ضغط الدم ، وبالتالي لا أعرف.
بروتينية ، عندما بروتينية عموما البول عكر جدا، فقاعات سهلة تختفي.
بيلة دموية ، بيلة دموية ، والجميع سيكون لها بعض الأخطاء ، وبعض الناس يعتقدون أن البول يمكن أن ينظر البول في الدم ، في الواقع، التهاب الكلية المزمن، و بيلة دموية بالعين المجردة لا يمكن أن نرى، يمكن رؤيتها تحت المجهر.
من خلال الوصف أعلاه تبين أن التهاب الكلية المزمن لا يخلو من الأعراض الأولية ، فإنه غالبا ما يحدث مع أعراض أخرى ، والكثير من الناس يعتقدون أن لا تنطبق هذه المشكلة إلى الكلى ، لذلك هناك العديد من خطأ في التشخيص الحالات ، وبالتالي فإن تشخيص التهاب الكلية ، فمن الضروري أن نفهم أعراض مختلفة الروابط بين .

没有评论:

发表评论