2014年2月10日星期一

لماذا الكلوي تفضل النساء في منتصف العمر، وعلاج أمراض الكلى الطب

الكلى ضررا خطيرا على كل المرضى الذكور ، لذلك علاج أمراض الكلى مهم ، وضعت الخبراء حول كيفية علاج أمراض الكلى ، وأمراض الكلى متنوعة العلاج من البرامج، بما في ذلك الرعاية الصحية و الطب الرياضي الدواء ، والنظام الغذائي و الجوانب الأخرى لل وقاية والعلاج من أمراض الكلى الأساليب.

ويمكن تقسيم تطور الفشل الكلوي في والفشل الكلوي الحاد الحادة والمزمنة بسرعة، و عادة ما يتسبب في عدم كفاية إمدادات الدم في الكلى ( مثل الصدمة أو الحروق ) ، بسبب بعض العوامل وظائف الكلى و ضعف أو مسدودة مما تسبب الأذى عن طريق السم ، مما تسبب في يتم إنشاء الفشل الكلوي الحاد . السبب الرئيسي ل أمراض الكلى المزمن والفشل الكلوي على المدى الطويل ، جنبا إلى جنب مع الوقت و المرض ، وانخفاض وظائف الكلى ، مما أدى إلى الفشل الكلوي.

في السنوات الأخيرة تقارير من الفشل الكلوي المزمن مثيلا في وسائل الإعلام . الحذر ليس من الصعب العثور عليها، و الفشل الكلوي ، وقعت هذه الكارثة في النساء في منتصف العمر الذين تتراوح أعمارهم بين 30 إلى 50 الجسم، و ظهور مفاجئ ، والكثير من الناس إلى المستشفى للمرة الأولى ، وكان ل ديهم زرع الكلى غسيل الكلى في وقت متأخر. وقال خبراء في الجوانب ذات الصلة من الكليتين ، مما يؤدي إلى الفشل الكلوي المزمن السبب الرئيسي ل التهاب كبيبات الكلى المزمن و التهاب الحويضة والكلية مع التهاب الكلية المزمن الخلالي يهيمن مرضهم ، فضلا عن ارتفاع ضغط الدم والسكري و أمراض جهازية أخرى ، بما في ذلك لحساب تشخص خطأ على معظم بسهولة مع التهاب الكلية الخلالي التهاب الحويضة والكلية المزمن يستند ، في المرتبة الثانية المرض في حدوث الفشل الكلوي المزمن.

التهاب المسالك البولية هو مرض شائع من النساء ، وتظهر بيانات المسح ذات الصلة أن أكثر من 30 ٪ من النساء كان أكثر من مرة واحدة في العمر ل حدوث التهابات المسالك البولية. في هذا الجزء من السكان ، ومعظم المرضى لا تكرار بعد العلاج الرسمية ، وبعض المرضى الذين يعانون من ضعف اللياقة البدنية و دون علاج الرسمي لل المتكررة، التهاب الحويضة والكلية المزمن قد وضع بضع سنوات . لذلك، أكد الخبراء أن أمراض النساء ، لا تتجاهل عدوى المسالك البولية التي كانت ينظر إليها على أنها " النار الأمعاء الدقيقة " الأمراض البسيطة . أعراض نموذجية من التهاب المسالك البولية الحاد هو كثرة التبول، و الإلحاح البولي ، عقولة البول ، أو عندما يكون هناك شعور بالإلحاح و يفرغ صعوبة ، ليس فقط في المريض نموذجية Bieniao شعور قابض الساخنة. يجب عليك البقاء في السرير ، وشرب الكثير من الماء التبول ، والطب البولية ل علاج في المستشفى العادية ، نظرا العلاج بالمضادات الحيوية الملائمة تحت إشراف الطبيب . ينبغي أن يعامل التواجد الأول من التهاب المسالك البولية بواسطة المضادات الحيوية لمدة أسبوعين ، مرارا وتكرارا ينبغي أن تعطى ل على المدى الطويل العلاج جرعة منخفضة لمدة 6 أسابيع إلى 12 أسبوعا. المرتبطة الحياة الجنسية لل مرارا وتكرارا ، يجب التبول فورا بعد ممارسة الجنس .

التهاب الحويضة والكلية المزمن يحدث عادة في تاريخ التهاب المسالك البولية كانت النساء في منتصف العمر ، لأنه لا يوجد مرض الكلى الأعراض الشائعة لل ذمة ، فإنه من الصعب لجذب الانتباه. حتى في وقت مبكر من - قد منتصف ضعت ل فشل الكلوي المزمن و فقر الدم الخفيف وارتفاع ضغط الدم وغيرها من أعراض بوال ، و ليس من السهل أن تولي اهتماما ل ، وغالبا ما تشخص خطأ على أنها ارتفاع ضغط الدم أو أمراض أخرى ، وبالتالي فإن الطبيب يسمى "القاتل الخفي ". عندما تظهر عليهم اعراض مثل الغثيان والقيء ، وغالبا ما لا رجعة فيها إلى الفشل الكلوي في وقت متأخر. وبالتالي ، فإن هذا التهاب الحويضة والكلية الناجمة عن الفشل الكلوي على ما يبدو شرسة ، وهناك بالفعل عدد قليل من السنوات لإبطاء عملية التقدم في سنة أو سنتين ، والتحقيق في أسبابه تتراوح ، كان الجاني بلا شك حدثت عدوى المسالك البولية منذ عدة سنوات.


وقال خبراء أمراض النساء لل اشتباه في التهاب الحويضة والكلية المزمن يعانون من الإصابة الكلوية ومطلع أن الناس غالبا ما يكون هناك سوء فهم ، ترى كان فحص البول العادي على اليمين. في الواقع، البول الطبيعي لا يعني أنه لا يوجد القصور الكلوي المزمن أو وظيفة الكلى طبيعية . والسبب هو أن المحلية الروتينية شرائط اختبار البول استخداما الأسلوب، ويستخدم هذا الأسلوب أساسا لقياس جزيئات كبيرة من الزلال ، و التهاب الكلية الكبيبي، متلازمة الكلوية و أمراض أخرى لها قيمة تشخيصية ، ولكن لا يمكن تحديد وقت مبكر، و التهاب الحويضة والكلية الكلوي تظهر في البول في المرضى الذين يعانون من الضرر المكروغلوبولين ، فمن السهل لإخفاء شرط صحيح ، وتأخير العلاج. الطريق الصحيح هو لإفساح المجال النظائر المقايسة المناعية الشعاعية المكروغلوبولين في البول ( البول RIA ) الفحص.

أسباب مختلفة من أمراض الكلى المزمنة ، والتي تبين في كثير من الأحيان التدريجي تلف الكلى لا رجعة فيه ، حتى تتطور إلى الفشل الكلوي نهاية المرحلة. وبالتالي، الفشل الكلوي المزمن

ومن المهم جدا، لذلك يسمى الوقاية المبكرة ، والمعروف أيضا باسم " الوقاية الأولية " تشير إلى الوقاية المبكرة هامة الفشل الكلوي المزمن وقعت قبل العوامل ذات الصلة لعلاج تدخل ، لا بد أن يكون إيجابيا لمجموعة متنوعة من العلاج الحادة من المرض الأساسي ، التهاب كبيبات الكلى المزمن ، التهاب الكلية الذئبة ، التهاب الكلية ، أو أمراض الكلى يمكن أن تشارك ( مثل ارتفاع ضغط الدم ، ومرض السكري ) العلاج العدوانية لمنع حدوث الفشل الكلوي المزمن. تجنب أو القضاء على تطبيق بعض عوامل الخطر للكلى المخدرات السامة ، والتهابات خطيرة، والجفاف، و انسداد المسالك البولية ( مثل الحجارة، و تضخم البروستاتا الحميد ) ، والصدمات النفسية و عوامل أخرى ، وغالبا ما يمكن تعميق أمراض الكلى الموجودة، تدهورت وظائف الكلى ، مما دفع الفشل الكلوي. في الواقع، في كثير من الأحيان في الطبيعة ، وذات جودة عالية المتابعة ، يمكن أن تقلل أو تجنب عوامل الخطر هذه ، أو الكشف المبكر و الصحيح. هو أن يكون اتباع نظام غذائي معقول ، وذلك بسبب انخفاض البروتين ، وانخفاض الفوسفور واتباع نظام غذائي منخفض الدهون هناك، وقد تم تأكيد تأثير وقائي على وظيفة الكلى في مرض الكلى المزمن في المختبرات و السريرية.

أمراض الكلى هو مشترك ، وسهلة لتشخيص صعوبة في العلاج . لذا تعترف فقط الأعراض المبكرة لأمراض الكلى ، وذلك ل ضمان الكشف المبكر و العلاج المبكر ، لذلك عليك البقاء بعيدا عن مشاكل في الكلى . مرضى الكلى لا يمكن أن تتخلى عن أنفسهم ، والمشاركة في الأنشطة في الهواء الطلق ، والحفاظ على موقف متفائل .

没有评论:

发表评论