2014年2月20日星期四

كيفية تجنب إلحاق الأذى غسيل الكلى؟

كيفية تجنب إلحاق الأذى غسيل الكلى ؟

غسيل الكلى من خلال نشر جزيئات صغيرة من خلال غشاء نصف نفوذ في الماء (أو المخزن المؤقت ) من حيث المبدأ ، وفصل جزيئات صغيرة مع فصل جزيء البيولوجية و تقنيات تنقية . العلاج غسيل الكلى هو تبرأ المكون ( المذاب أو ماء ) معالجة السوائل في الجسم عبر غشاء نصف نفوذ في المختبر ، ويمكن تقسيمها إلى نوعين من غسيل الكلى و غسيل الكلى البريتوني.

إذا مرضى غسيل الكلى على المدى الطويل ، وسوف تعتمد على منتجاتهم. مرضى غسيل الكلى بحاجة إلى فهم أن مجرد أداة مساعدة لعلاج أمراض الكلى، و يمكن أن تخفف فقط من الألم الناجم عن هذا المرض ولكن لا يمكن القضاء على المدى الطويل سوف يكون لها آثار جانبية على جسم الإنسان .

سوف يؤدي إلى الفقدان التدريجي ل غسيل الكلى . إذا مرضى غسيل الكلى على المدى الطويل تعتمد عندئذ فقط لأن وظيفة الكلى على المدى الطويل فقط لا تخسر، ولكن سوف لم يعد لدينا القدرة على تلد بعد غسيل الكلى.

و غسيل الكلى تأخير حالة المريض ، وغاب عن أفضل توقيت العلاج. لأنه بعد غسيل الكلى، و تدريجيا لم يعد التشغيلية ، على المدى الطويل فإنه سيكون قد تم الكلى خسارة كاملة من وظيفة، ثم لا توجد وسيلة لعلاج و إصلاحه . مرضى غسيل الكلى يمكن أن تخفف فقط الأسباب والعلاج من مرض الكلى لا يمكن، بالتالي ، تريد تقليل الضرر من غسيل الكلى، و ينبغي أن يكون المريض العلاج الاستباقي .

没有评论:

发表评论