2014年2月11日星期二

ما هو تشخيص التهاب الحويضة والكلية المزمن الكبار علما

ما هو تشخيص التهاب الحويضة والكلية المزمن الكبار الاهتمام ؟ التهاب الحويضة والكلية هي يمكن تقسيم مرض الكلى شيوعا في التهاب الحويضة والكلية الحاد والمزمن التهاب الحويضة والكلية في اثنين ، و التهاب الحويضة والكلية المزمن أعراض ليست واضحة جدا، لذلك الالتفات الى ما البالغين الذين يعانون من التهاب الحويضة والكلية المزمن التشخيص ؟

ما هو تشخيص التهاب الحويضة والكلية المزمن الكبار الاهتمام ؟

1 ، لاحظ نظافة الفرج و مجرى البول. في كثير من الأحيان إلى تغيير الملابس الداخلية ، وخصوصا عندما الحيض فترة ، والحمل للمرأة أو ينقص مقاومة الجسم ، مثل النظافة التناسلية تولي اهتماما ، يمكن أن تدخل البكتيريا إلى المثانة عن طريق مجرى البول من المثانة والحوض الكلوي الحالبي الجزر حيز التنفيذ ، ومن ثم غزت و شكل حقيقي من التهاب المسالك البولية.

2، في النظام الغذائي بحاجة ذات السعرات الحرارية العالية ، وارتفاع فيتامين ، شبه سائلة أو قابلة للهضم بسهولة الحمية العادية . إلى الماء ، و الاستهلاك اليومي من لا يقل عن 3000 لتر، لزيادة كمية البول ، ويساعد تدفق المسالك البولية ، وتعزيز إفراز البكتيريا ، والسموم و الإفرازات الالتهابية.

3 ، وتعزيز ممارسة الرياضة البدنية لتحسين مقاومة الجسم للأمراض. إيلاء الاهتمام ل بقية ، وتجنب التعب والإمساك.

4، بعد انتهاء المرحلة الحادة من المرضى الإناث الشفاء في غضون عام وينبغي الالتفات الى وسائل منع الحمل .

5 مرضى الإناث الحوض المعوقين ، حمام الماء من أجل تجنب ارتجاع في المثانة ، مما تسبب العدوى.

ما هو تشخيص التهاب الحويضة والكلية المزمن الكبار الاهتمام ؟ الاعتبارات المذكورة أعلاه هو تشخيص التهاب الحويضة والكلية المزمن ، التهاب الحويضة والكلية المزمن هو صعب نسبيا لعلاج أمراض الكلى، و تكون على يقين من العثور على الأعراض و العلاج في الوقت المناسب ، و الاستعراض الدوري .

没有评论:

发表评论