2014年2月19日星期三

منع العدوى ورفض زرع الكلى

زرع الكلى هو إزالة الكلى الآخرين زرعها في حق المريض أو ترك الحفرة الحرقفية أسفل البطن ، لدى المريض لتحل محل فقدان وظائف الكلى . وعادة ما تحتاج فقط لزرع الكلى ، مرضى الكلى دون إزالة الأصلي. بعد زرع الكلى ، زرع خيفي لأن الهيئة لديها الرفض القوي في الكلى ، يحتاج المرضى لاتخاذ الأدوية المثبطة للمناعة مدى الحياة، أن الأدوية المضادة للرفض . تأثير مناعة هو جعل رفض الجسم لل كلى المزروعة ينزل إلى أدنى مستوى ، بحيث يمكن مرضى الكلى و تعايشهم السلمي الآخرين. ولكن استخدام مثل هذه الأدوية يمكن أن يسبب مناعة منخفضة، وسوف البكتيريا والفيروسات و الالتهابات الأخرى تهدد دائما صحة المريض . وذلك بعد زرع الكلى ، والمرضى الذين بحاجة لدفع الانتباه إلى مسألتين رئيسيتين: تطبيق المضادة للعدوى ومناسبة من الأدوية المضادة للرفض .

ملاحظة واحدة: في غضون ستة أشهر بعد مكافحة العدوى

وقال مدير الموسيقى العدوى هو اختلاط شائع بعد زرع الكلى . في غضون 3 أشهر بعد الجراحة، ويرجع ذلك إلى كمية كبيرة من استخدام مناعة ، هو أسوأ مرحلة من مقاومة الجسم المريض ، ومجموعة متنوعة من البكتيريا والفطريات و الفيروسات و الاستفادة ، مما تسبب مجموعة متنوعة من الالتهابات. و عدوى الجهاز التنفسي العلوي الأكثر شيوعا، و التهاب المسالك البولية، و الالتهاب الرئوي، و التهاب المعدة والأمعاء ، والهربس النطاقي . هذه المرحلة نظرا ل مرضى نقص المناعة ، والحساسية للمضادات الحيوية ليست عالية، مرة واحدة مصابة ، من السهل جدا السيطرة عليها.

الوقاية من الإصابة للقيام بما يلي :

1 يتم ضبط الاستعراض الدوري للعقاقير المضادة للرفض تركيز السيكلوسبورين في الدم، وتركيز الدم وفقا لل جرعة . إذا المفرط ، يمكن أن تسبب أضرارا جسيمة ل وظيفة المناعة ، عرضة للإصابة ، في حين أن هذا المبلغ ضئيل جدا ، وعرضة لل رفض .

2 ليس محاولة ل أنشطة في الأماكن العامة ، لا تلمس الكثير من الناس.

3 . الاهتمام بالنظافة الطعام ، وتجنب الأغذية الطازجة والباردة.

4 الدفء وتجنب اصابة بالبرد . إذا الباردة ، يمكن أن تأخذ عن طريق الفم وإزالة السموم ، SHL الأدوية السائلة عن طريق الفم.

5 بعد ثلاثة أشهر من الطلب المحلي مع المضادات الحيوية لمنع العدوى. وتواصل درجة الحرارة في الارتفاع، أكثر من 38 ℃ ، وأنها يجب أن نرى الطبيب فورا ، لمنع الالتهاب الرئوي.

اثنين ملاحظة : بعد مدى الحياة المضادة للرفض

من خلال الغادرة بعد ستة أشهر قبالة، يمكن للمرضى زرع الكلى العودة إلى العمل مثل أي شخص عادي ، وتشارك في العمل ضوء . مع الحد من كمية المضادة للرفض الجهاز المناعي المريض الأدوية هو قريب إلى وضعها الطبيعي . عند هذه النقطة يجب أن يكون لاحظت أن مشكلة الرفض المزمن. أعراض الرفض المزمن يمكن تلخيصها على النحو " ثلاثة عالية و منخفضة واحدة " : و الكرياتينين في مصل الدم ، وضغط الدم ، درجة حرارة الجسم ، وانخفاض مفاجئ في كمية البول ، ويمكن أن يرافقه ألم منطقة الكلى ، وآلام المفاصل ، بروتينية. لأن الأدوية لا تجعل أي عكس الرفض المزمن ، والرفض المزمن بمجرد أن يحدث ، والتكهن هو الفقراء في معظم المرضى، و بعض المرضى إلا تحت إشراف الطبيب بعد إعادة ضبط الجرعة ، فإنه سيتم تخفيف هذه الحالة.

الوقاية من الرفض المزمن ، ولكن أيضا لتحقيق أربع نقاط :

و صفه بدقة ، لا يمكن أن تقلل من الجرعة من تلقاء نفسها. أقل المخدرات أنفسهم ، ويعمل حاليا سببا رئيسيا من أسباب الرفض المزمن. أحد مرضى زرع الكلى وضغط الدم بعد مرور أكثر من عام ، وارتفاع الكرياتينين ببطء و انخفضت كمية البول ، وبروتينية وغيرها من أعراض الرفض المزمن. وقال سئل لماذا ، وبعد ستة أشهر، منذ أن كان الانتعاش بدنية جيدة ، والحد سرا كمية من الأدوية المضادة للرفض . وقال المدير الموسيقي عملية الرفض المزمن هو المرضى بطيئة الظهور للحد من الطب قرصين ، وربما سيكون شهر أو شهرين لا يكون أي إزعاج. ولكن في وقت لاحق عام ونصف العام ، حتى تظهر الأعراض، و سوف يندم.

2 . تجنب الإفراط في الجهد ، والبقاء حتى وقت متأخر ، والمطر البارد، والفيروسات، و يمكن أن يسبب الالتهابات البكتيرية الرفض المزمن. مرضى زرع الكلى يجب أن زراعة هذه العادة من أخذ قيلولة ، لأن فقط عند الاستلقاء ، وذلك ل ضمان التروية الكلوي الكافي والراحة.

3 تجنب استخدام الأدوية لل تلف الكلى ، مثل جنتاميسين، الكاناميسين ، النيوميسين ، النيوميسين لزجة، و الفيوران قسنطينة، الخ ، فإنها لن تطعيم ضد لقاح الفيروس.

4 . أعط نفسي كممرضة جيدة ، لاحظت و سجلت اليومية الوزن وضغط الدم و كمية البول ، مراجعة منتظمة من الدم والبول و الكبد ، وظائف الكلى وتركيز السيكلوسبورين في الدم.

没有评论:

发表评论