2014年2月6日星期四

التهاب كبيبات الكلى الهلالي - التغيرات المرضية

آفات المجهر الضوئي بأضرار بالغة العرى الشعرية كبيبي ، جدار الشعيرات الدموية تمزق ، يتدفق الدم إلى الكلى كبسولة و تجلط الدم، مما يؤدي إلى تكاثر الخلايا الكلوية كبسولة الظهارية ، وتشكيل الهلال. منتشر الهلال الكبيبي ، وأكثر من 50 ٪ من جميع الكبيبات . في وقت مبكر، المكون الرئيسي لل هلال هو انتشار الخلايا الظهارية كيسة الكلوي خلال الضامة وحيدات النوى المختلطة، و العدلات و الليفين . مثل خلية مقرها المكونات الهلال ، ودعا أهلة الخلوية ( الهلال الخلوية ) . وقال وعلاوة على ذلك الخلايا في الخلايا الليفية و ألياف الكولاجين تنتجها الخلايا الليفية و شكل أهلة الألياف تتعايش ( الهلال ليفي ) . المكونات الخلوية أواخر استبدال تماما من النسيج الليفي ، أو تصلب تشكيل أهلة ليفية . ضمور أنبوبي ، والتليف الخلالي .
المناعي
Ⅰ و Ⅳ الهلالي مفتش العرض التهاب كبيبات الكلى و C3 على طول الجدار كبيبي الشعرية أظهرت ترسب الخطية ؛ اكتب Ⅱ التهاب كبيبات الكلى الهلالي ينظر المناعية المختلفة و C3 في الكلى ⅴ ⅲ كانت و نوع الهلالي نوع من التهاب كبيبات الكلى مفتش و C3 السلبية؛ أجزاء مختلفة من ترسب الكرة.

الإلكترون المجهر : سماكة غير النظامية من الغشاء القاعدي الكبيبي ، الطابق السفلي تمزق غشاء عيوب واضحة في بعض الأحيان ، وتشكيل الهلال. اكتب Ⅱ الهلال مرئية التهاب كبيبات الكلى الإلكترون الودائع الكثيفة.

没有评论:

发表评论