2014年2月10日星期一

ملاحظة المتلازمة الكلوية، الاحتياطات المتلازمة الكلوية

أمراض الكلى والكلى المختلفة المتلازمات . بين الأعضاء البشرية ، و الحفاظ على التوازن الديناميكي بين البيئة والبيئة الخارجية . إذا كان متنوعة من العوامل المسببة للأمراض الخارجية تقويض التوازن في الجسم ، مما يؤدي إلى ضعف الدم و الأحشاء والمرض و الكلى، ويتسبب مرض الكلى عن طريق إنتاج. وممارسة، و تعزيز مقاومة الجسم للأمراض ، ومنع بنشاط الجهاز التنفسي ، والتهابات الجهاز الهضمي والتهابات أخرى. مرة واحدة هذا المرض، و العلاج المبكر ، في محاولة ل تجنب استخدام العقاقير ل تلف الكلى .

ينبغي على المرضى القيام به في حياتهم اليومية الرعاية الكيسات الكلوية ، والوقاية من نزلات البرد استباقية ، والصدمات النفسية ، وضغط الدم ، وهلم جرا . لل مرضى الذين يعانون من الكيسات الكلوية ما هي الاحتياطات في الحياة اليومية ؟ دعونا مقدمة مفصلة ، وآمل أن تساعد صديق مريض.

1، ينبغي على المريض بنشاط منع نزلات البرد

لل مرضى الذين يعانون من الكيسات الكلوية هي المعنية، وينبغي منع بنشاط نزلات البرد و نزلات البرد المتكررة سوف تجعل الكيسات الكلوية تلف الكلى المريض تعميق نقطة واحدة ، وتدهور الدور الذي لعبته الأسوأ من ذلك، أنه سيتم تسريع التقدم الإصابة الكلوية.

2، يجب على المريض بنشاط منع الإصابة


الخراجات الكيسات الكلوية عادة ما يتزايد باستمرار ، و سوف تستمر الكيس داخل المحفظة لزيادة الضغط . لذلك في أي لحظة سوف إصابات طفيفة ، مثل الالتواء ، والمطبات، والسقوط، وما إلى ذلك زيادة الضغوط الداخلية أو البطن الصدمة القذرة تأثير مباشر الخارجية بشأن توسيع الخراجات ، مما دفع تمزق الكيس مع ارتفاع الضغط الداخلي ، والنزيف ، فمن السهل للحث العدوى.

3 ، والمرضى يجب أن تسيطر على ضغط الدم لديهم

لل مرضى الذين يعانون من الكيسات الكلوية عادة ما تظهر حالة من ارتفاع ضغط الدم ، و ارتفاع ضغط الدم وتسريع تلف الكلى ، ولكن أيضا إلى القلب ارتفاع ضغط الدم ، تترافق الإصابة الدماغية ، والخراجات الكلى مع تمزق تمدد الأوعية الدموية في الدماغ والسكتة الدماغية النزيف مضاعفات خطيرة ، ومراقبة جيدة جدا من ضغط الدم على معدل تدهور الوظيفة الكلوية ، أمر ضروري لمنع المضاعفات.

وجد التحقيق السريرية أن بعض ، بل هي أكثر عرضة لتطوير موه الكلية الكلى ، وسرطان الخلايا الكلوية ، لذلك مرضى الكلى يجب إيلاء المزيد من الاهتمام ل ، وإيلاء الاهتمام للوقاية من سرطان الكلى ، والعلاج العدوانية ضروري لمنع أمراض الكلى، و عمليات تفتيش منتظمة ، لتطوير جيدة عادات وهلم جرا.

没有评论:

发表评论