2014年2月10日星期一

أثناء المرضى أثناء العلاج اليوريمي غسيل الكلى وينبغي الالتفات الى المسائل

الكلى هي واحدة من أهم أجهزة الجسم البشري ، بالإضافة إلى النفايات الأيضية اليومية و السموم من أجسامنا تنتج ، ولكن أيضا للحفاظ على توازن السوائل لدينا في الجسم ، ونخاع العظام، و نمو العظام ، وما إلى ذلك يكون لها تأثير كبير . منذ أكثر من الأعراض المبكرة لأمراض الكلى غالبا ما تكون غير واضحة ، وليس نموذجية ، والخلط بسهولة مع غيرها من الأمراض ، وبالتالي ، في الحياة اليومية ، ويحدث عندما يجب أن يكون البلعوم ، والتهابات العقديات الراديكالية الأخرى على الفور ، والعلاج المضادة للالتهابات بدقة ، وخاصة الأطفال ، وخلاف ذلك يؤدي بسهولة إلى العقدية . لا وجبة دسمة . لأنه بعد تناول كميات كبيرة من المواد الغذائية التي تنتجها الكلى تفرز كميات كبيرة من النفايات ، و زيادة العبء على الكلى . لأن غالبية تلف الكلى يحدث دون وعي ، وذلك ل تنمية عادة فحص وظائف الكلى بانتظام.

ملاحظة اليوريمي غسيل الكلى ماذا؟ هناك العديد من العلاجات يوريمية والعلاج غسيل الكلى هو مشترك غير طريق لإعادة تأهيل المرضى الذين لديهم أيضا مساعدة كبيرة ، ولكن مرضى غسيل الكلى اليوريمي الحذر لا بد أن نفهم، وذلك لتحقيق أفضل تأثير علاجي .

اليوريمي غسيل الكلى ملاحظة:

1 . يوريمي مرضى غسيل الكلى ل ممارسة المناسبة ، في محاولة للحفاظ على الكثير من الراحة والنوم.

مراقبة الذات 2 ما إذا كانت حالات النزيف الداخلي والخارجي ، ولون البول ، مع أو بدون النزيف، نمشات ، وما إلى ذلك على الجلد.

( 3 ) الحفاظ على طيب الإقامة ؛ الحياة المنزلية في حالة الطوارئ و إذا كان لديك أي إزعاج يحدث ، وعلى الفور إلى العيادة ، والشيكات في حالات الطوارئ، أو الاتصال مع مركز غسيل الكلى.


4 مرضى غسيل الكلى اليوريمي وينبغي دائما أن تبقى نظيفة لمنع العدوى ، عادة عن طريق اليد أو مع سماعة الطبيب للتحقق ما إذا كانت لمسة ناعمة ، تمييزا لها صوت سرقة المياه أو اهتزاز ، والصوت ثابت الحرة إذا وجدت ، يجب أن يكون على الفور إلى غرفة الطوارئ العلاج. ناهيك عن المعتاد الثقيلة ، لا ترتدي الملابس الضيقة أو ضمادة ضيقة جدا ، وليس ل أطرافهم في وسادة.

يجب أن 5 مريضات تطوير عادات الأمعاء العادية ، والإمساك لا ، يمكنك أن تأخذ ملينات البراز إذا لزم الأمر.

6 للوقاية من العدوى ، لتطوير عادات صحية جيدة في حياتهم اليومية ، ومنع العدوى البكتيريا المختلفة

وجد التحقيق السريرية أن بعض ، بل هي أكثر عرضة لتطوير موه الكلية الكلى ، وسرطان الخلايا الكلوية ، لذلك مرضى الكلى يجب إيلاء المزيد من الاهتمام ل ، وإيلاء الاهتمام للوقاية من سرطان الكلى ، والعلاج العدوانية ضروري لمنع أمراض الكلى، و عمليات تفتيش منتظمة ، لتطوير جيدة عادات وهلم جرا.

没有评论:

发表评论