2014年2月15日星期六

الوقاية والعلاج من اليوريمي بحاجة التكاملية

أورميا حدوث نزيف الجهاز الهضمي مجتمعة، آفات الجهاز الهضمي على نطاق واسع ، هي مضاعفات هامة من يوريمية ، واحدة من أسباب وفاة مرضى اليوريمي . أمراض الجهاز الهضمي يوريمية الاندماج النزيف المعوي ، سريريا أكثر شيوعا. المسببات المعقدة ، والآفات المعدية المعوية متعددة الآفة ، فإن معدل الإصابة . الأسباب الرئيسية هي :
( 1 ) نشر اليوريا في الدم إلى الجهاز الهضمي، في دور التحلل الجرثومي من اليوريا والأمونيا المحتويات يزيد من القناة الهضمية ، والضرر المخاطية المعوية الناجمة عن تآكل ، والنزيف ، والقرحة .
( 2 ) اضطرابات التخثر يوريمية واليوريا الجسم، و الكرياتينين و جوانيداين وغيرها من السموم زيادة ، انخفض إنتاج التصاق الصفائح الدموية و تأثير ، في حين خفض الجسم مجموعة متنوعة من تخثر ، تخثر ضعفت سبب النزيف.
( 3 ) رفع الغاسترين و فرط كالسيوم الدم ، مما يؤدي إلى زيادة حمض المعدة .
( 4 ) فقر الدم اليوريمي ، الجهاز الهضمي المخاطية نقص التروية ، وسوء إصلاح المخاطية نفسها.
في حالة النزيف المعوي و ضعف الكلى ويمكن زيادة أخرى. عموما تسبب النزيف في التهاب و تقرح قدر، قد تترافق مع معدل اكتشاف أعلى من القرحة التنظير ذات الصلة. إذا ينبغي أن يسمح للمريض أن يعتمد سبب واضح النزيف التنظير وإعطاء العلاج المناسب. هناك دم في البراز عند فحص القولون بالمنظار أن تجد تقرحات الغشاء المخاطي للقولون والقرحة . وهناك نسبة كبيرة من الآفات النزفية .
يسبب أورميا المعقدة جنبا إلى جنب النزيف المعوي ، واتخاذ العلاج المناسب ل أسباب مختلفة ، والعلاج من الأمراض الكامنة يوريمية هو المفتاح. انخفاض الكرياتينين واليوريا والنيتروجين، و غيرها من نواتج الأيض وكافية و معقولة الظروف غسيل الكلى. يجب أن يتم تنفيذ النزيف دون الهيبارين غسيل الكلى. بعض الحالات بعد انخفاض مستويات الكرياتينين غسيل الكلى ، توقف النزيف المعوي . ل يوريمية الاندماج نزيف الجهاز الهضمي، و العلاج لا يزال أساسا حمض ( اختيار PPI أو H 2 -RA ) ، للحد من حمض المعدة. تطبيق كلاء مرقئ ، بسبب تنوعها من تشوهات عامل التخثر، ينبغي أن تستخدم تشريعات لوقف النزيف، مثل النزيف دقيقة . عندما الهيبارين و النزيف بعد غسيل الكلى، و ينبغي حقن بروتامين المواجهة ؛ ضخ خلايا الدم الحمراء الطازجة واستخدام الإريثروبويتين ، وفقر الدم و المعدة المخاطي إمدادات الدم ، وتسريع إصلاح الغشاء المخاطي .
نزيف الجهاز الهضمي العلوي في يوريمية تصحيح بنشاط وظيفة الكلى ، في حين أن اعتماد تدابير فعالة لوقف النزيف هو وسيلة فعالة للحد من وفيات .

没有评论:

发表评论