2014年2月8日星期六

وصفات لمرضى غسيل الكلى

مرضى غسيل الكلى وصفة : في اليابان ، بدأت استيراد مرضى غسيل الكلى ، ويجب أن تكون أسرهم 2،3 مرات ( حوالي 1 ساعة لكل منهما) التعليم غسيل الكلى النظام الغذائي، وإيلاء الاهتمام ل اتباع نظام غذائي للمرضى و أسرهم يجب أن يكون التعليم المتكررة . تحدث لمرضى غسيل الكلى مع التوجيهات الغذائية والتعليم.
     الكلى طبيعية تعمل على مدار 24 ساعة ، و غسيل الكلى هو 2 إلى 3 أيام مرة واحدة إزالة قسرا النفايات المتراكمة في الجسم في غضون ساعات قليلة ، ولكن نظرا ل مديال لإزالة الصعوبات من المواد كبيرة الوزن الجزيئي ، مما تسبب في ضعف الأعصاب الطرفية ، والشاذ تصبغ الجلد والسكر و التمثيل الغذائي للدهون غير طبيعية .
     المبادئ التوجيهية الغذائية ل غسيل الكلى النقاط الرئيسية التالية :
     1 ) البروتين - كمية كافية من البروتين الجودة لتقليل كمية من البروتين غير نوعية ، مثل البروتين النباتي .
     2 ) الحرارة - كمية كافية من السعرات الحرارية والماء و الملح - بالإضافة إلى عدد كبير من الماء لغسيل الكلى و زيادة العبء على القلب الدورة الدموية
     3 ) البوتاسيوم - ويتسبب فرط بوتاسيوم الدم السكتة القلبية من الأسباب وبالتالي الرد على البوتاسيوم الفواكه والخضروات المعالجة
     4 ) ف - قد تسبب فرط فسفاتاز حقت تليين العظام ، ينبغي أن السيطرة على كمية من الفوسفور
     تلك التي تحتوي على بروتين عالي الجودة و الأحماض الأمينية الحامض الاميني الغنية بالبروتين الضروري ل قيمة بيولوجية عالية، مثل البيض و اللحوم والأسماك و المحار والحليب و منتجات الألبان. ااا يرتفع الناجمة عن تناول الكثير من البروتين وغيرها من القضايا ، وفقا لتقرير منظمة الأغذية والزراعة / منظمة الصحة العالمية / منظمة جامعة الأمم المتحدة ، وطبيعي الكبار الاستهلاك اليومي من البروتين المناسبة هو 0 . وزن الجسم 75g/kg . الرطوبة و مكافحة الملوحة أسبابها هي بديهية . ومع ذلك ، ويرجع ذلك إلى الصين ، وخاصة في المناطق الشمالية حمية مالحة عموما ، إلى جانب الجسم من المواد الضارة تتراكم في مرضى غسيل الكلى ، مما أدى إلى المرضى الذين يعانون من زيادة العطش ، وزيادة الوزن غالبا ما يؤدي ذكرت أعلاه 5KG بين اثنين من غسيل الكلى. وبالتالي، فإن وضع غسيل الكلى بالإضافة إلى المياه أيضا قد وضعت 5KG أو أكثر ، مما أدى إلى زيادة كبيرة في الوزن تقلص إلى حد كبير ، وزيادة العبء على الدورة الدموية ، بالإضافة إلى تراكم الأملاح في الجسم يمكن أيضا أن يسبب ارتفاع ضغط الدم، الأمر الذي أعطى المرضى بسوء التشخيص . لأن البوتاسيوم والفوسفور والمواد المغذية الأخرى الضوابط ذات الصلة، و التركيبة التالية من الاحتياجات الغذائية من البالغين ، لدينا قائمة مريض غسيل الكلى على المدخول الغذائي سبيل المثال معيار 1 :
     ( 1 ) السعرات الحرارية :
     الأرز أو المعكرونة ، والخبز على البخار 200G × 3، 20G النفط ، 20G السكر. ل مرضى الفشل الكلوي المطلوبة من السعرات الحرارية اليومية من 35 كيلو كالوري / كجم من وزن الجسم أو أكثر ، ما يكفي من هذا المعيار ، يمكنك زيادة كمية من المواد الغذائية الأساسية ، فمن المستحسن لتحديد مخصص الفوسفور الكلى الأرز منخفض البروتين .
     ( 2 ) البروتين (مع الفوسفور الابتلاع)
     اللحوم : 70G / يوم من الأسماك : 70G / يوم البروتين : 50G / يوم
     الحليب : 100G / اليوم محدودة
     ( 3 ) الفواكه و الخضروات ( و تناول البوتاسيوم ذات الصلة ) :
القلقاس : 50G / يوم الفاكهة : 50G / 250G و النباتية / يوم
على الرغم من الطبيعي تناول الملح الموصى بها يوميا هي حوالي 10G ، ولكن لمرضى غسيل الكلى ، بما في ذلك المرضى الذين يعانون من نهاية مرحلة المرض الكلوي ، وينبغي ألا تتجاوز كمية الملح اليومية 5G . تناول البوتاسيوم هو أكثر صعوبة لحساب و الرقابة العامة من 1300 ~ 1800mg / اليوم التالي هو المناسب.
مرضى غسيل الكلى وصفات ، فقط ل توفير مرجع للمرضى اليوريمي غسيل الكلى ، ونظرا نقطة.

没有评论:

发表评论