2014年2月13日星期四

ينبغي على المرضى التهاب الكلية المزمن منع ارتفاع ضغط الدم

كان هذا الماضي 12 مارس الخامس " اليوم العالمي للكلى " ، أصبحت أمراض الكلى اليوم واحدة من أكبر الأخطار التي تهدد الصحة دينا القاتل . ارتفاع ضغط الدم هو من المضاعفات شيوعا لمرض الكلى المزمن ، وذلك من مرضى التهاب الكلية المزمن وينبغي أن تدفع دائما الانتباه إلى ضغط الدم لديهم ، وذلك ل تحقيق الاستقرار في أفضل أمراض الكلى ، قررت دو عوامل الخطر لمرض القلب والأوعية الدموية المتزامنة .
علاقة وثيقة بين أمراض الكلى و ارتفاع ضغط الدم. من ناحية ، المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن بسبب التغيرات في هيكل و ظيفة من وظائف الكلى، و يمكن أن يسبب المقاومة الوعائية الجهازية وزيادة حجم الدم ، مما يسبب ارتفاع ضغط الدم ، ومن ناحية أخرى، زيادة طويلة الأجل في ضغط الدم، و سوف يؤدي إلى تغيرات في وظيفة القلب و الهيكل، و كذلك سوف تفاقم تصلب الشرايين، و نقص التروية و تزيد من احتمال حدوث مضاعفات مختلفة من تلف الكلى نفسها أن زادت . مرة واحدة في ضغط الدم في المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى ، فمن الضروري فرض رقابة صارمة على ضغط الدم والكلى السلوك في الوقت المناسب حماية مزدوجة .
السيطرة على ضغط الدم في المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى ، يجب عليك أولا إنشاء أسلوب حياة جيدة . يجب أن يبدأ من الحياة من المواد الغذائية ، وتطوير عادات الأكل الصحية ، وتناول كميات اقل من الدهون والحلويات و الملح، وتناول المزيد من الفواكه و الخضروات ، وتجنب الإفراط في تناول الطعام ؛ ممنوع التدخين، لا الكحول . وفي الوقت نفسه ممارسة الرياضة البدنية المناسبة ل تعزيز اللياقة البدنية .
وفي الوقت نفسه دعا خبراء أيضا لمرضى الكلى ، وتخفيض ضغط الدم بينما على اختيار الأدوية ينبغي أن يلاحظ. الأدوية الخافضة للضغط وعادة ما تكون في درجات متفاوتة من تلف الكلى ، لذلك يكون على الدواء يجب أن نكون حذرين . لا باك بينما درجة أعمق مشغول من الأضرار التي لحقت الكلى ، مما أدى إلى خسارة، وينبغي أن يتم جانبين من كل معاملة معقولة من التهاب الكلية المزمن.

没有评论:

发表评论