2014年2月10日星期一

التهاب كبيبات الكلى خطيرة بعد

مجموعة متنوعة من الامراض المخاطر
مرضى التهاب الكلية مع الأعراض شيوعا تشمل زيادة رغوة البول، بيلة دموية، وذمة، وآلام أسفل الظهر، وما إلى ذلك، سيكون هناك بعض المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم. وكثيرا ما أعرب رغوة زيادة البروتين في البول في البول، وبصفة عامة، وينمو فقاعة، والمزيد من البروتين. البول الطبيعي في ظل الظروف العادية، والعين المجردة لا تستطيع رؤية الدم، وخلايا الدم الحمراء تحت المجهر هو لا، إذا كان هناك بيلة دموية الإجمالي يعني أن هناك الكثير من البول داخل خلايا الدم الحمراء، ولكن هذا لا يعني أن اللون الأحمر من البول بيلة دموية ، ولكن لا تعبر بالضرورة عن والتهاب الكلية. بالإضافة إلى ذلك، مثليات وتجدر الإشارة إلى بيلة دموية لا ينجم عن دم الحيض، وذلك لتجنب فترة الحيض عند البول. التهاب الكلية ذمة غالبا ما تظهر لأول مرة في الجفون والوجه وكيس الصفن وغيرها من الأماكن فضفاضة نسبيا سوف تظهر بعد انخفاض ذمة أقصى، وذمة معممة يمكن أن تكون شديدة، قد يكون عدد قليل من الناس أيضا استسقاء أو الانصباب الجنبي. مرضى التهاب الكلية مع آلام أسفل الظهر هو في كثير من الأحيان لا مظاهر واضحة، ولكن وجدت بعض المرضى التهاب الكلية، التهاب الكلية وهذا هو الخصر المرضى، لذلك سوف تشعر آلام الظهر، والذي هو عادة آلام الظهر أكثر خفيفة، أو لمجرد آلام الظهر، وألم الظهر التهاب الحويضة والكلية الحاد هو أفضل. وعادة ما تحتاج مرضى التهاب كبيبات الكلى لاستخدام الهرمونات و / أو الأدوية السامة للخلايا لعلاج بروتينية إذا تسيطر على نحو رديء، وتطوير الفشل الكلوي، لذلك هم بحاجة الكشف المبكر والعلاج المبكر. وتجدر الإشارة إلى المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم واختبارات وظائف الكلى أن البول لاكتشاف ما إذا كان مرض الكلى المرتبطة بها.

أثر نمو المراهقين
التهاب الكلية الكبيبي هو منتشر التهاب عدوى العقدية الحالة للدم. غالبا ما يحدث بعد الحمى القرمزية، التهاب اللوزتين، التهاب البلعوم وأمراض أخرى، قد يحدث أيضا بعد الجلد القيحي. تنقسم إلى أنواع الحادة والمزمنة. منذ التهاب الكلية لها تأثير خطير على التنمية والصحة من الشباب، وبالتالي ينبغي الكرام.
 

مضاعفات خطيرة
تشخيص التهاب الكلية المزمن مع مرض الأولية علاقة واضحة بين وجود أو عدم وجود مضاعفات هو عامل مهم للغاية، وإذا كان يرتبط ارتفاع ضغط الدم، أو تلف الكلى الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم، والسيطرة على ارتفاع ضغط الدم هو المهمة الأولى، وعندما ضغط الدم المرتفع عندما انخفض دوران الدم الكلوي الكلى رينين أنجيوتنسين الغدد الصماء، endothelin، الثرموبوكسان وغيرها من تفاقم الكلى الدماغية نفسها، وخاصة الكلى المواد فعال في الأوعية المحلية ليس فقط تأثير مضيق للأوعية قوية، يمكنك أيضا الثانوي لتسبب تغيرات في الكلى من مختلف السيتوكينات، وزيادة تصلب الكبيبات الكلوية والتليف الخلالي، مما يؤدي إلى الفشل الكلوي يحدث.

كسر سيئة - حادة لالمزمنة
مرضى التهاب الكلية الحاد، إذا وذمة، وارتفاع ضغط الدم، وقلة البول، وأكثر من خلايا الدم الحمراء في البول، والراحة في الفراش أمر ضروري. إذا اختفى ذمة، وضغط الدم الطبيعي، بيلة دموية الإجمالي، يمكنك الخروج من السرير، والاعتناء بأنفسهم. بعد الخروج من السرير، إن لم يكن يستمر لتظهر وذمة، وارتفاع ضغط الدم لم يعد، لم يعد خلايا الدم الحمراء في البول يزيد، يمكنك زيادة تدريجية في كمية النشاط حتى لا أيا كان النشاط، وهذا المبدأ لا تشعر بالتعب. عند هذه النقطة، لا تشدد الراحة في الفراش. في السنوات الأخيرة، وعدد كبير من البيانات البحثية المحلية والأجنبية ويبين أنه إذا يصبح التهاب الكلية المزمن التهاب الكلية الحاد، لا تعتمد بالدرجة الأولى على نوعية الراحة، ولكن عن طريق نوع من التقويم المرضية التهاب الكلية. حتى يستريح في السرير كل يوم، وبعض لا يزال تصبح التهاب الكلية المزمن.
 


بداية مخفي - غامض
معظم المرضى التهاب الكلية يجري تدري المرض الغازية. بداية غير دقيق تماما، بعض الوقت عندما تظهر الأعراض، وحتى دخلت في وقت متأخر. هذا لا يتم على محمل الجد، وتميل إلى أن يتجاهلها الأخرى غير الكلى الإخصائي "التهاب الكلية المزمن غامض.

没有评论:

发表评论