2014年2月24日星期一

موه - التغيرات المرضية

حتى بعد عرقلة كاملة من المسالك البولية، في فترة معينة من الترشيح الكبيبي لا يزال مستمرا. ولكن الترشيح الكبيبي لا يمكن تصريفها ، وذلك من جهة ونشر الخلالي الكلوي إلى الأنسجة المحيطة بها، وأخيرا في اللمفاوي أو الوريدي ؛ تراكم اليد في الحوض الكلوي الضوء ، وبالتالي فإن التوسع التدريجي في الحوض الكلوي والحوض و زيادة الضغط والقهر نسيج الكلى والأوعية الدموية ، والحد من تدفق الدم بعد الضغط الكلى الأنسجة تتقلص تدريجيا . في وقت مبكر تنطوي أساسا على الأنابيب الكلوية ، أظهرت انخفاض تركيز الكلوي ، ثم تؤثر تدريجيا الكبيبات ، و الترشيح الكبيبي أقل. كاملة المسالك البولية عرقلة عموما نحو ثلاثة أسابيع، يمكن أن حوالي ثلاثة أشهر من عرقلة غير مكتملة يسبب ضررا لا يمكن إصلاحه خطيرة.

موه الكلية يمكن أن تكون من جانب واحد أو الثنائية. فجأة يحدث انسداد المسالك البولية كاملة ، عادة ما يتسبب جرى توسيع الحوض الكلوي ، وأحيانا يمكن أن يسبب ضمور الأنسجة الكلوية. عندما ناقصة انسداد المسالك البولية، و الحوض الكلوي ، الكأس التوسع التدريجي تدريجيا يحدث بشكل متقطع. وفقا لمستوى موقع عرقلة والمثانة و الحالب أو الحوض الكلوي توسع قد حدثت . منخفضة عموما عندما تسد ، والمشاركة في كثير من الأحيان الكلوي الثنائية ، ولكن عندما يمكن أن يحدث توسع الحوض الكلوي إلى درجة خطيرة جدا من يوريمية .

رأي العين في الكلى وأظهرت درجات مختلفة من الزيادة. فقط التوسع في وقت مبكر من الحوض الكلوي ، تفتق تدريجيا حليمي كلوي حادة شقة، بعد المقعر . ضمور الأنسجة الكلوية المتقدمة، ترقق القشرية ، يختفي مخروط . قد تكون الكلى بأكمله قطر الكيس رقيقة الجدران تصل إلى 15 ~ 20CM . ، مجهر ، توسع أنبوبي يظهر في وقت مبكر، أي تغييرات كبيرة في الكبيبي ، وضمور أنبوبي وتليف تدريجيا ، كما تختفي الكبيبي تتقلص تدريجيا يتم استبدال الأنسجة الكلى في نهاية المطاف من قبل طبقة رقيقة من النسيج الليفي .

没有评论:

发表评论