2014年2月15日星期六

الوقاية والعلاج من اليوريمي بحاجة التكاملية

أورميا المعروفة باسم " السرطان الثانية "، وقال ، مع تطور الطب ، وزاد في علاج يوريمية ، ولكن معدلات الاعتلال والوفيات من يوريمية زال يتزايد كل عام. والسبب الرئيسي هو أنه في وقت مبكر اعتلال الكلية لم تفعل إعادة التأهيل و الوقاية من الانتكاس . لذا ، كيف للحد من تكرار أوائل أمراض الكلى و الإصابة الكلوية ، استعادة وظيفة الكلى تصبح فعالة المفتاح ل منع يوريمية .
    العديد من مرضى الكلى في كثير من الأحيان لا يفهمون الأعراض المبكرة ل أمراض الكلى حتى أعراض التفكير الجدي إلى المستشفى عندما يكون هذا الاختيار ، بسحب الفشل الكلوي ، يوريمية ذلك.
    لماذا تذهب لل علاج المرحلة يوريمية قبل ذلك؟
    أولا ، لا يفهم الكلى. وفقا للاحصاءات، افتقار الصين لل توعية من مرض في الكلى بنسبة 10 ٪ ، مما يعني أن معظم الناس لا يفهمون أمراض الكلى ، ويعتقد أعراض آلام الظهر ، والتعب كما كان التعب الناجم عن السحب على الفشل الكلوي السحب ، تأتي يوريمية .
    الثانية ، والعلاج ليس منهجيا . على الرغم من أن بعض مرضى الكلى يمكن العثور عليها و معالجتها ، ويمكن في كثير من الأحيان هناك العديد من الأخطاء في علاج المرحلة المبكرة .
    1 لا يفهمون الطب ، نفى الدواء. وبما أن معظم المرضى يبحثون الآن عن التشخيص والعلاج الأولى من الطب الغربي ، ويعتقد أطباء الطب الصيني أن العديد من الذين حضروا العلاج المساعد فقط ، والعلاج الراحة ، والطب الصيني ، وحتى التي ليست واضحة ، وسوف تتداخل مع العلاج. لذلك، نظرا للعدد الكبير من العلاج الهرموني ، والعلاج سيكلوفوسفاميد إذا الانتكاس تكرار الاستخدام، و يموت في نهاية المطاف دفع للطب الصيني التقليدي.
    2 عمياء عبيد ل لطب الغربي . العديد من المرضى نقدر الآثار المباشرة على المدى القصير من الطب الغربي التي من شأنها أن علاج المرضى، ولا على العلاج تجميع الأراضي . في الواقع، نحن نعلم أن تحدث في تطور مرض الكلى ليست بالأمر بين عشية وضحاها ، و نتيجة لذلك، عملية معالجة أمراض الكلى هو نفس السبب ، وتطوير أمراض الكلى غير بين عشية وضحاها كيف يحتمل أنه كان علي القيام به في المدى القصير ؟ لذلك ، لا ينخدع فعالية الغربية على المدى القصير ل ، و عدم تلقي العلاج في الوقت المناسب توحيد ، ومنع استمرار تطور التليف الكلوي ، وأمراض الكلى حتى الانتكاس، مرضا ثم يأسف عليه .
    معيار الغربي من الرعاية حقا يمكن السيطرة على نحو فعال الحادة، الإغاثة على المدى القصير من الأعراض، ولكن لا يمكن أن تعوض عن الضرر الكامنة . في علاج الأعراض الغربية كما ينبغي إيلاء العلاج بالطب يمكن إصلاح الكلى التالفة ، وعرقلة عملية التليف الكلوي ، استعادة وظيفة الكلى والحيلولة دون تكرارها .
    لذلك، الجمع بين العلاج اعتلال الكلية هو الخيار الراجح ، و فعالة في منع يوريمية الحكمة .

没有评论:

发表评论