2014年2月12日星期三

علاج اعتلال الكلية ايغا

ايغا اعتلال الكلية هو متلازمة ، لها بطبيعة الحال السريرية ، والتشخيص تختلف شدة على نطاق واسع ، وليس هناك علاج فعال السريرية ، ويستند أساسا على العلاج على الظروف الفردية ، وتطوير المظاهر السريرية و التغيرات المرضية . لها جهة نظر علاجية في المجالات التالية .
( 1 ) منع التحفيز مستضد : الالتهابات المتكررة بعد بيلة دموية الإجمالي أو بيلة دموية مجهرية الثابتة، ينبغي استخدام المضادات الحيوية حسب الاقتضاء ، وإزالة اللوزتين ، وإزالة الأسنان أو آفات قيحية الأخرى و منع مستضد تناول الطعام ( مثل الغلوتين والحليب ) .
( 2 ) تخفيف استجابة مناعية غير طبيعية : فينيتوين 5 ~ 6mg/kg/d ، يمكن أن تقلل من تركيز مصل البوليمر ايغا ؛ الأدوية المثبطة للمناعة عموما لا ، فقط حفنة من الفشل الكلوي الحاد مع قليل البول بيلة دموية الإجمالي، خزعة الكلى كبيرة تشكيل الهلال الكبيبي في المرضى قبل النظر في استخدامها. وقد تم الإبلاغ عن ذلك، مع وظيفة الكلى طبيعية ، بروتينية بين 1 ~ 2G يوميا، يمكن أن يكون استخدام على المدى الطويل من بريدنيزولون ، الأدوية المضادة للصفيحات والعقاقير المضادة للالتهابات . يتم تقديم طريقة محددة حجز 40mg بريدنيزولون يوميا ، حتى لمدة 4 أسابيع بعد تخفيض والحد من كل حجز 5mg 8 أسابيع، حتى حجز 20mg يوميا ، يخدم ثمانية أسابيع ، وتخفيض جرعة الصيانة اليومية 15MG ، بعد أن قضى ستة أشهر مزيد من الخفض لمدة 18 شهرا ، والحد من بروتينية ، والحفاظ على وظائف الكلى المساعدة. أيضا مع العلاج التقليدي الصيني والطب يلفوردى .
واضح ( 3 ) تعميم مجمعات المناعي : يمكنك أن تأخذ العلاج تبادل البلازما ، ولكن أيضا عن طريق الفم لون ثنائي الصوديوم guanylate ، د البنسلين أمين .
التنظيم ( 4 ) إصابة الكبيبي : على المدى الطويل عن طريق الفم الأدوية المضادة لل صفائح تجميع مثل ديبيريدامول ( 50 ~ 70mg ، 3 مرات في اليوم ) و العقاقير المضادة للتخثر الوارفارين ( يوميا 3 ~ 6mg ) ، يمكن أن تقلل من ترسب ايغا مسراق الكبيبة ، يساعد على منع تدهور وظائف الكلى . ل متوسطة إلى شديدة اعتلال الكلية ايغا ، وهي متاحة 48000 يوروكيناز ~ 600001U مضيفا 20ML من محلول الجلوكوز 5 ٪ في الوريد ، ومن ثم اتخاذ نفس جرعة من 250ml الاتحاد من محلول الجلوكوز 5 ٪ ، يتم الانتهاء من التسريب في غضون ساعة و احدة ، ل يوميا ، مرة واحدة كل سنتين أسابيع. آخر اثني عشر الببتيد حمض (EPA ) ، آلكاين isoxazole الهيدروكسيل التشتوستيرون ( danaz01 ) ، ويمكن استخدامها في سلطته التقديرية .
( 5 ) السيطرة على ارتفاع ضغط الدم : ضغط الدم في المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا ، وفي الوقت المناسب لتحسين السيطرة على مرض ضغط الدم ، وبطء عملية المرض هو أكثر ملاءمة . غالبا ما تستخدم المحول للأنجيوتنسين مثبطات انزيم مثل كابتوبريل المخدرات.

没有评论:

发表评论