2014年2月18日星期二

الحس السليم الحاد الكلوي نظام غذائي الفشل، ما يفعله

الحس السليم الحاد الكلوي نظام غذائي الفشل، ماذا ؟ لقد شعرت كثير من المرضى في حيرة جدا، في الواقع ، العديد من المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي الحاد هو الأكثر و نهاية مرحلة المرض الكلوي تظهر . حالات من المرضى لأسباب مختلفة ، اعتمادا على المسببات والمظاهر السريرية مختلفة. الحس السليم لذلك النظام الغذائي الفشل الكلوي الحاد ، ماذا ؟ نلقي نظرة على خبير تفصيلية موضح أدناه.
الحس السليم الحاد الكلوي نظام غذائي الفشل هي:
1 ، للحد من كمية البروتين : في وقت مبكر للحد بشكل صارم من تناول البروتين ، يوميا 20-30 غراما من المناسب .
2، نظام غذائي عالي السكر : لأن عملية التمثيل الغذائي لإنتاج الماء وثاني أكسيد الكربون ، من دون زيادة العبء على الكلى . الجلوكوز اختياري ، العسل ، عصير الفاكهة والسكر و هلم جرا .
3 ، كمية كافية من الفيتامينات : تناول المزيد من الفواكه والخضروات الطازجة.
4 ، يجب أن يكون أقل من الدهون : الماء وثاني أكسيد الكربون، و تنتج بعد توريد التمثيل الغذائي على الرغم من عدم الدهون في الجسم، بما في ذلك حدود صارمة ، ولكن عملية الهضم و امتصاص الدهون نفسها تستهلك المزيد من الطاقة ، فإنه ينبغي أن تعطي أقل من الدهون الحيوانية.
5، من المناسب إضافة المشروبات القلوية : التهاب الكلية الحاد ، وذلك لأن البول من المرضى الحمضية قيمة PH ، فإنه من المستحسن أن يشرب عصير البرتقال و عصير الليمون والعصائر و المشروبات القلوية الأخرى لتنظيم التوازن الحمضي القاعدي ، كما يساعد الجسم على التعافي.
6، يجب أن تأكل سهلة الهضم ، شقة الأطعمة، و غير مزعجة : تجنب عبء أثقل من الجهاز الهضمي والكلى ، ممنوع لتناول الطعام المقلي غير قابلة للهضم ، وارتفاع محتوى البروتين جيتشي النووية ، مما أدى إلى عملية التمثيل الغذائي لل أطعمة البيورين مثل الكبد ، الكلى ، لأنه يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع حمض اليوريك في الدم.

没有评论:

发表评论