2014年2月13日星期四

ما يمكن أن يحدث من أعراض المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن في العين

إذا كان لديك مريض في الأمراض المزمنة مثل التهاب الكلية ، وسوف تظهر أعراض المناسبة ، وليس فقط أعراض عرضت الكلى و المحيطة بها، و بعض المرضى تظهر عيون منتفخة وغيرها من الظواهر ، مثل رؤية المريض كونها المتضررة. وهنا بعض من أعراض المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن العين هو مثل.
مرضى التهاب الكلية المزمن يمكن أن تظهر الأعراض المرتبطة العين، ولكن بعضها واضح و بعضها غير واضح. إذا المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن قاع يمكن العثور على القرص البصري تبيغ حتى ذمة ، وذمة الشبكية ، منطقة البقعة الصفراء في شبكية العين بالقرب من المشارب شعاعي، قد تكون ثانوية ل انفصال الشبكية الشديد. نزيف في شبكية العين الضحلة أو العميقة، القطن والصوف الافرازات ، بقع بيضاء لامعة و عنيد ، والتي غالبا ما تظهر في اماكن عميقة شبكية العين ، وهذا يتوقف بالقرب من الحلمة ، ويتميز هذا الأبيض من التهاب الكلية المزمن.
أظهرت التهاب الكلية المزمن أعراض العين طبيعية ، لأنه أكثر ذات الصلة في العينين و الكبد والكلى. في أمراض الكلى ، و أمراض العين يرتبط ارتباطا وثيقا ب " التهاب كبيبات الكلى المزمن منتشر " ، ويشار إلى " التهاب الكلية المزمن. " في المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن متعددة 30 سنة من العمر ، وأمراض الكلى وانحطاط التكاثري تحدث أساسا تصلب الشرايين الطرفية و انسداد الشرايين التهاب . وذلك بالإضافة إلى مرضى التهاب الكلية مع مظاهر جهازية ، هناك عادة بسبب تشنج الأوعية الدموية و تصلب التي تسببها التغيرات في شبكية العين. لها مظاهر العين الرئيسية هي : انخفضت حدة البصر بدرجات متفاوتة ، وذمة جفن كبير ، صباح اليوم واضحة.
وبالتالي ، إذا كان المريض على التهاب الكلية المزمن ، وسوف يسبب مشاكل للمريض العين، تورم خفيف وغيرها من الظواهر تحدث ، و أعراض حادة في المرضى الذين يعانون من انخفاض حدة البصر ، وما إلى ذلك سوف تظهر. حتى تحصل على مثل التهاب الكلية المزمن وأمراض الكلى ، يجب على المريض الانتباه إلى حماية أنفسهم ، والفحوص الطبية العادية.

没有评论:

发表评论