2014年2月18日星期二

أعراض التهاب الكلية الحاد ماذا؟

وتشمل أعراض التهاب الكلية الحاد عادة ما يلي :
1، بيلة دموية
بيلة دموية في المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الحاد الأداء في وقت سابق ، والمرضى الذين لديهم بيلة دموية كلها تقريبا ، ولكن متفاوتة، وهو ما يمكن ملاحظته في ما يقرب من نصف بيلة دموية الإجمالي، أو غسل اللحوم البني الألوان المائي . مدة بيلة دموية الإجمالي عموما ليست طويلة، أكثر من بضعة أيام في البول تحت المجهر ل نرى ، ودعا بيلة دموية مجهرية .

2 ، والأعراض البادري
مرضى التهاب الكلية الحاد في كثير من الأحيان أيام أو أسابيع قبل ظهور التهاب البلعوم ، التهاب اللوزتين ، التهاب الأذن الوسطى ، والجلد والدمامل و عدوى العقدية الأخرى التاريخ، الحمى ، التهاب الحلق ، وفقدان الشهية ، والتعب ، والشعور بالضيق العامة و أداء مناسبة أخرى دعا أعراض البادري .
3، بروتينية
تم العثور بروتينية أيضا في ما يقرب من جميع المرضى، و عادة ما تكون خفيفة ، ودرجة معتدلة ، على مدار 24 ساعة البول البروتين الكلي بين 0،5-3.5 غراما. بعض المرضى يصل إلى 3:05 غراما أو أكثر . بعد يمكن تحويلها إلى 2-3 أسابيع صغيرة أو متناهية الصغر 2-3 أشهر بعد ويمكن تحويل غالبية المرضى إلى بروتينية السلبية ، أقلية من المرضى دون هوادة ، وغالبا ما تصبح الأعراض المزمنة .
4 ، وذمة
أكثر شيوعا في المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الحاد وذمة في الأجفان و الأطراف السفلية ، يمكن أن تحدث الحالات الشديدة الانصباب الجنبي والاستسقاء . معظم المرضى في 2-4 أسابيع يمكن أن تكون مدر للبول النفس ، وتورم . مثل وذمة تستمر ، وغالبا ما يشير إلى سوء التشخيص .
5، ارتفاع ضغط الدم
التهاب الكلية الحاد ، و 80 ٪ يمكن أن يحدث -90 ٪ من المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم ، وخاصة في كبار السن هو أكثر شيوعا . ولكن عموما خفيفة الى معتدلة . بعض المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم الشديد ، ويرافقه تغيرات في شبكية العين، مثل : نزيف في شبكية العين، الإفرازات ، و ذمة حليمة العصب البصري هلم جرا .
6، قلة البول .
سريريا 24 ساعة إخراج البول أقل من 100 مل يسمى البول لا ، 24 ساعة معروفة أقل من 400 مل كما قلة البول .

没有评论:

发表评论