2014年2月7日星期五

التهاب كبيبات الكلى الأولية - نوع

التهاب كبيبات الكلى الابتدائية العليا السريرية التهاب كبيبات الكلى الحاد تنقسم إلى ، التهاب كبيبات الكلى سريع الترقي ، التهاب كبيبات الكلى المزمن و التهاب كبيبات الكلى غامض أربع فئات . أنواع التهاب كبيبات الكلى الحاد المرضية من داخل الشعيرات الدموية التهاب كبيبات الكلى التكاثري .
التهاب كبيبات الكلى سريع الترقي نوع المرضية من الهلال التهاب كبيبات الكلى . يمكن تقسيمها إلى ثلاثة أنواع : نوع Ⅰ نوع الغشاء القاعدي الكبيبي المضادة لل ، Ⅱ نوع من نوع مجمع المناعي ، Ⅲ نوع نوع معقد غير المناعي.
التهاب كبيبات الكلى الابتدائية العليا السريرية التهاب كبيبات الكلى الحاد تنقسم إلى ، التهاب كبيبات الكلى سريع الترقي ، التهاب كبيبات الكلى المزمن و التهاب كبيبات الكلى غامض أربع فئات .
أنواع المرضية من التهاب كبيبات الكلى الشعرية الأولية التهاب كبيبات الكلى التكاثري .
نوع من التعليم الابتدائي المرضية التهاب كبيبات الكلى التهاب كبيبات الكلى الهلالي . يمكن تقسيمها إلى ثلاثة أنواع : نوع Ⅰ نوع الغشاء القاعدي الكبيبي المضادة لل ، Ⅱ نوع من نوع مجمع المناعي ، Ⅲ نوع نوع معقد غير المناعي.
التهاب كبيبات الكلى الأولية الناجمة عن مجموعة متنوعة من أنواع المرضية ، و التهاب كبيبات الكلى التكاثري مسراق الكبيبة المشتركة (بما في ذلك ايغا ايغا وغير مسراق الكبيبة التهاب كبيبات الكلى التكاثري - ) ، التهاب كبيبات الكلى الشعرية مسراق الكبيبة ، اعتلال الكلية الغشائي و التنسيق القطاعي التصلب الكبيبي . الآفات المرضية التقدم إلى النوع الأخير يمكن تحويلها إلى التهاب كبيبات الكلى المصلب .
الناجمة عن مجموعة متنوعة من أنواع المرضية ، و التهاب كبيبات الكلى التكاثري مسراق الكبيبة المشتركة (بما في ذلك ايغا ايغا وغير مسراق الكبيبة التهاب كبيبات الكلى التكاثري - ) ، التهاب كبيبات الكلى الشعرية مسراق الكبيبة ، اعتلال الكلية الغشائي و التنسيق قطعي التصلب الكبيبي. الآفات المرضية التقدم إلى النوع الأخير يمكن تحويلها إلى التهاب كبيبات الكلى المصلب .

没有评论:

发表评论