2014年2月21日星期五

نخر أنبوبي حاد - التشخيص التفريقي

في التشخيص التفريقي يجب أولا باستثناء قلة البول قبل الكلوية و الكلى المسالك البولية العرقلة. التعرف على متني الكلوي عندما ينبغي أن يكون هناك تحديد الكبيبات والأمراض الوعائية أو الخلالي الكلوي الكلوي تسبب نتيجة لأسباب مختلفة ، والتغيرات المرضية مختلفة، وهناك مختلفة جدا في العلاج المبكر. كما بين أمراض الحساسية و التهاب كبيبات الكلى الخلالي الكلوي الناجم عن احتياجات متعددة و نخر أنبوبي الناجمة عن العلاج جلايكورتيكود ليست كذلك.
( أ) تحديد المرضى الذين يعانون من قلة البول الكلوي أمام عدم كفاية القدرات، أو تاريخ من الأعطال القلب والأوعية الدموية ، آزوتيمية قبل الكلوية بسيطة لا فشل درجة أكثر خطورة لإضافة الحجم بعد زيادة كمية البول ، والدم الكروم إلى وضعها الطبيعي . لا يغير كثيرا البول ، والثقل النوعي 1.020 البول في أعلاه ، والبول الأسمولية أكبر من 550mOsm/kg ، وتركيز الصوديوم في البول 15mmol / L أو أقل والبول و الكرياتينين و اليوريا في الدم نسبة النيتروجين من أكثر من 40:1 و 20:1 ، على التوالي . ولكن إذا القصور الكلوي الموجودة من قبل في المرضى المسنين عندما ينعكس الفشل قبل الكلوية نقية ، والفشل الكلوي أيضا في التغيير.
( ب ) تحديد انسداد المسالك البولية بعد أورام الجهاز الحوض الكلوي أو الحجارة جراحة المسالك البولية، و انقطاع البول أو انقطاع البول الكامل المفاجئ متقطعة ( انسداد الحالب الجانب المقابل و خلل في الكلى قد تظهر أقل أو غير قليل البول ) ، المغص الكلوي و منطقة الكلى الألم قرع، أي تغير ملموس في البول ، B- نوع الفحص بالموجات فوق الصوتية من الجهاز البولي و المسالك البولية الفحص بالأشعة السينية في كثير من الأحيان يمكن أن تجعل بسرعة التشخيص التفريقي
( الثالث) مع التهاب كبيبات الكلى الحاد أو التهاب كبيبات الكلى التهاب الكلية سريع الترقي الكشف المبكر في كثير من الأحيان وذمة شديدة وارتفاع ضغط الدم ، بروتينية كبيرة مع بيلة دموية مجهرية أو الإجمالي، و مجموعة متنوعة من تغيير أنبوب التهاب كبيبات الكلى ، الخ التشخيص أمر صعب، لاستخدامها في العلاج مناعة خزعة الكلى ينبغي القيام به للتأكد من التشخيص .
المسببات (أربعة ) و الآفات الخلالي الكلوي الحاد بين متباينة بشكل رئيسي على أساس سبب التهاب الكلية الخلالي الحاد، مثل الحساسية المخدرات أو الإصابة ، وآلام الكلى الناجم عن المخدرات من الواضح ان هناك حمى ، طفح جلدي، آلام المفاصل ، فرط الحمضات في الدم وهلم جرا. ATN نخر أنبوبي حاد وتحديد صعبة في بعض الأحيان، يجب أن خزعة الكلى به أولا، بين الغالبية العظمى من التهاب الكلية الخلالي الكلوي الحاد المطلوبة العلاج جلايكورتيكود
تحديد خزعة الكلى من مسببات الفشل الكلوي الحاد هو المهم، و أحيانا خزعة الكلى قد تجد لم يتم اتخاذ بعض تحديد المرض بعين الاعتبار.

没有评论:

发表评论