2014年2月17日星期一

ما حصى الكلى ضرر؟

تضر حصى الكلى، و يجب على المريض فهم أنه ليس هناك سوى فهم جيد لل مخاطر حصى الكلى ، والمريض سوف يكون العلاج في الوقت المناسب ، بحيث حياتهم تجديد. خبراء اقول لكم ما هي مخاطر حصى الكلى ؟

ما حصى الكلى ضرر ؟

الخبراء الإجابة على أسئلتك مخاطر حصى الكلى : 1، التهاب المسالك البولية : يحدث أكثر شيوعا في الحجارة اندماج أو عدوى ثانوية الحصوات بعد الجراحة، و أكثر شيوعا في مجرى البول والمثانة والتهاب، قد تحدث أيضا في الحوض الكلوي حولها.

الخبراء الإجابة على أسئلتك مخاطر حصى الكلى : 2 ، مما تسبب الألم : وعادة ما تظهر الخصر ، وآلام البطن، و مرة واحدة ما يقرب من نصف الأشخاص الذين يعانون من حصى الكلى تحدث الخصر ، وألم في البطن.

الخبراء الإجابة على أسئلتك مخاطر حصى الكلى : 3، يظهر المحظورة، مما أدى إلى المياه البولية : عندما تقع حصى الكلى في الحالب تضيق ، وسوف يؤدي إلى انسداد جزئي أو نسبي، المسالك البولية يسبب استسقاء الرأس ، أو حتى توسيع الحوض الكلوي ، مما تسبب في الألم ، وصعوبة التبول، و التبول توقفت فجأة، و احتباس البول وأعراض أخرى.

الخبراء الإجابة على أسئلتك مخاطر حصى الكلى : 4، بيلة دموية : يحدث عادة بعد مجموعة متنوعة من الأنشطة البدنية . ويمكن تقسيم بيلة دموية في بيلة دموية الإجمالي ، يمكن أن ينظر البول للعين المجردة باللون الأحمر ؛ بيلة دموية مجهرية ، غير مرئية لتغير لون العين ، لوحظ فقط خلايا الدم الحمراء في البول من خلال المجهر . ويشير الخبراء إلى أنه عندما وجدت اختبارات البول أنه إذا المرضى الذين يعانون من النقرس المجهر عندما يكون هناك المزيد من خلايا الدم الحمراء، للتحقق من حساب التفاضل والتكامل الوضع.

الخبراء الإجابة على أسئلتك مخاطر حصى الكلى : 5، الكلى أضرار كبيرة : مثل حصى الكلى الناجمة عن موه فترة طويلة جدا، انسداد المسالك البولية ، وعرقلة أو أكثر من أجزاء ل تحمل الضغط ، وتدفق الدم الكلوي ، يمكن أن يحدث الأنابيب الكلوية ، نخر ، الكلوي يتقلص أصغر ، بحيث تراجع نسبي في وظائف الكلى أو الفشل.

没有评论:

发表评论