2014年2月15日星期六

ما هو ضمور العظام يوريمية

في المرحلة يوريمية الفشل الكلوي المزمن ، والمرضى في كثير من الأحيان يكون لديك عدد كبير من الأعراض الخارجية المتزامنة. حيث اليوريمي مرض العظام هو اختلاط شائع من يوريمية . أمراض العظام أورميا ، المعروف أيضا باسم اليوريمي العظام تعقيدا بسبب سوء التغذية ، وهو عندما تدهورت حالة المريض بسبب فترة يوريمية ، والمرضى الذين الجسم استقلاب الكالسيوم والفوسفور وحدوث فرط الثانوية ، وفيتامين D3 الحواجز التنشيط و الحماض ، مما يؤدي إلى العظمي الكلوي أو العظمي الكلوي . اليوريمي مرض لين العظام العظام تشمل الأطفال و البالغين الذين يعانون من الكساح الكلوي ، التهاب العظم وهشاشة العظام و أمراض العظام ، مثل الألومنيوم.
المتزامنة المرضية المرض اليوريمي العظام : الفوسفور عالية ، والكالسيوم والدهون و فرط الثانوية.
◆ أسباب يوريمية عندما نقص كلس الدم
① هناك علاقة بين تركيزات الدم من الكالسيوم والفوسفور عندما يتم خفض تركيز تركيز الفوسفور والكالسيوم ؛
② نظرا ل تلف الكلى ، 1،25 - ( OH ) 2VD3 توليد كافية للحد من امتصاص الكالسيوم في الأمعاء ؛
③ عندما زادت الفوسفور و زيادة إفراز الفوسفات المعوية، و الفوسفات في الأمعاء مع الكالسيوم لتشكيل فوسفات الكالسيوم غير القابلة للذوبان ، وبالتالي منع امتصاص الأمعاء للكالسيوم. الكالسيوم يمكن أن تقلل من اضطراب تكلس العظام ، مما يؤدي إلى العظمي الكلوي .
◆ حاجز تنشيط فيتامين D3
◆ الحماض . أكثر المرتبطة مع الحماض الأيضي الثابتة، و الفشل الكلوي المزمن. الحماض يمكن تعبئة العظام تدعيم وتعزيز الملح المذاب العظام ، مما تسبب في التنقيه العظام ، مما يؤدي إلى العظمي الكلوي .
◆ أمراض العظام الألومنيوم. سلسلة التي يترسب الألمنيوم استقلاب العظام تسبب التغيرات النسيجية في العظام.

没有评论:

发表评论