2014年2月7日星期五

مظاهر التهاب الحويضة والكلية الحاد نموذجية من

1. تهيج المسالك البولية
تسبب التهاب الحويضة والكلية أكثر من الصعود العدوى، وأكثر تترافق مع التهاب المثانة، وضعت المريض تكرار البول، والإلحاح، عسر البول وغيرها من تهيج المسالك البولية. غائم البول، بيلة دموية في بعض الأحيان.
2. الأعراض الجهازية
وتشمل قشعريرة وحمى، ودرجة حرارة الجسم يمكن أن تصل إلى 39 ~ 40 ℃، والتعب، والضعف، وفقدان الشهية، قد يكون الغثيان والقيء، أو آلام في البطن، وزيادة العدلات الدم، وغالبا ما تشخص خطأ على أنها التهاب المرارة الحاد أو التهاب الزائدة الدودية الحاد والبطن الحادة الأخرى.
3. علامات المحلية
آلام في الكلى على واحد أو كلا الجانبين من منطقة التلال الضلع الألم قرع والحنان. بالإضافة إلى ذلك، نقطة الخصر ضلع (الحافة الخارجية للعضلة القطنية مع اثني عشر نقطة عبور الأضلاع)، وهذه النقطة الحالب (مستوى السري في الحافة الخارجية للالبطنية المستقيمة) الحنان العميق. وقدم معهد تشنغدو الخبراء على Shenkang اعتلال الكلية الناجم عن القسطرة البولية أو المسالك البولية عرقلة معقدة عن طريق العدوى، التهاب الحويضة والكلية الحاد في الغالب لكثير من الأحيان بالطبع مداهم، وتعفن الدم. وسمي هذا الإنتان البولي الجهاز الإنتان، حالة خطيرة الذيفان الداخلي عرضة للصدمات، أكثر شيوعا في المسنين.

没有评论:

发表评论