2014年2月18日星期二

كيف لرعاية الأطفال الذين يعانون من التهاب كبيبات الكلى الحاد

الرعاية اليومية للأطفال مع التهاب كبيبات الكلى الحاد الشفاء العاجل من الأطفال مهم جدا، إذا لا تولي اهتماما للراحة أو العلاج هو غير معقول، فمن السهل أن تجعل مدة التمديد ، وفقر الدم ، والفشل الكلوي وغيرها، إلى التهاب الكلية المزمن. لذلك كيف يمكننا توفير الرعاية للأطفال مع التهاب كبيبات الكلى الحاد ذلك؟ حذر خبراء المستشفى فرشا الكلى أن الولايات المتحدة، بعد الأسبوعين الأولين من الأطفال المرضى إلى إيلاء الاهتمام ل بقية في السرير ؛ انتظار ذمة، و اختفى ضغط الدم الطبيعي ، بيلة دموية الإجمالي، يمكن أن الأحداث الطفيفة الخروج من السرير ؛ المرض بعد 2-3 أشهر لأن المرض استعادة بنجاح والبول اختبارات المؤشرات ، ومعدل الترسيب ، ويمكن أن تذهب إلى المدرسة ، ولكن لتجنب النشاط البدني ، وعموما في حالة مستقرة بعد ستة أشهر، و العودة إلى الأنشطة العادية . هنا نظرة على سمعة الولايات المتحدة و أمراض الكلى في الأطفال الذين يعانون من التهاب الكلية الخبراء الحادة المستشفى يشرح بالتفصيل الرعاية اليومية من ذلك!

    النظام الغذائي، و ينبغي تعديل الوالدين وفقا لحالة الأطفال الذين يعانون من التهاب كبيبات الكلى الحاد. الأطفال الذين يعانون من الاصابة المبكرة من ذمة ، وارتفاع ضغط الدم، و قلة البول ، وينبغي أن تختار أي والملح، و اتباع نظام غذائي قليل الملح ، وذلك ل ضبط الذوق، و يمكنك إضافة بعض صلصة الصويا الخالية من الملح ؛ مثل وذمة، و يمكن تغييرها ل نظام غذائي قليل الملح ( لا أطباق الملح نصف ونصف فمن الطبيعي الطبق لذيذا الجمع بين اثنين معا هو الأطباق الملح ) . الخبز الخبز المصنوع من المعدن القلوي الملح هو أيضا الطعام ، لا تعطي الأطفال لتناول الطعام . وذمة، قلة البول يجب الحد من كمية مياه الشرب الوضع . قلة البول ، لأن الجسم ليس من السهل النفايات النيتروجينية و البوتاسيوم يفرز الحادة حتى البروتينات المرحلة الحادة التهاب كبيبات الكلى في المرضى أن تخصص القيود و البوتاسيوم الأطعمة ، مثل محتوى البوتاسيوم عالية من البرتقال ، لذلك لا تأكل أو تأكل أقل . زيادة في كمية البول ، وذمة ، وضغط الدم الطبيعي ، والعودة إلى النظام الغذائي العادي .

    الحياة اليومية، في المرضى الذين يعانون من التهاب كبيبات الكلى الحاد للحفاظ على الهواء النقي في الأماكن المغلقة ، نافذة الزمني اليومي للتهوية. يجب محاولة الامتناع عن زيارة الأقارب و الأصدقاء في المنزل، وخصوصا الأشخاص الذين يعانون من نزلات البرد لمنع التهابات الجهاز التنفسي ، والتهابات الجهاز التنفسي عند الأطفال بسبب بعد تسديد المرض سوءا.

    وآمل أن آباء الأطفال الذين يعانون من التهاب الكلية الحاد يمكن أن تفعل الرعاية اليومية للطفل ، وذلك ل ضمان صحة الطفل.

没有评论:

发表评论