2014年2月6日星期四

التهاب كبيبات الكلى الهلالي - علاج

بما في ذلك العلاج المكثف لعلاج كلا بوساطة المناعي مرض التهاب الحاد و أمراض الكلى لل عواقب ( مثل الصوديوم و احتباس الماء وارتفاع ضغط الدم ، والعدوى يوريمية ) الأعراض. مع التركيز بشكل خاص على العلاج المكثف في وقت مبكر للحصول على اللقاح في أقرب وقت ممكن، و التشخيص المرضية أساس نوع المرضية.
( أ) تعزيز العلاج
1 . تعزيز تطبيق العلاج تبادل البلازما في المرضى الذين يعانون من آلة البلازما البلازما و خلايا الدم منفصلة ، تم تجاهل البلازما في نفس المقدار من البلازما العادي (أو ألبومين المصل ) و خلايا الدم المريض إعادة إدخال جسم الإنسان. عادة يوميا أو مرة كل يومين ، كل التقليب من البلازما 2 ~ 4L ، حتى كانت الأجسام المضادة في مصل الدم ( مثل الأجسام المضادة لمكافحة الخليج للحاسبات الآلية ، ANCA ) أو المركبات المناعية السلبية ، وتحسين حالتها ، ويستغرق عادة حوالي استبدال 6 إلى 10 مرات. العلاج يجب أن تتوافق مع السكرية [ بريدنيزون عن طريق الفم 1MG / ( كجم · د ) ، 2 ~ 3 أشهر بعد خفض ] والأدوية السامة للخلايا [ سيكلوفوسفاميد 2 ~ 3mg / ' (كلغ · د ) عن طريق الفم ، التراكمي عموما لا تتجاوز 8G ] ، من أجل منع الخسائر الفادحة في الجسم من الأجسام المضادة الضارة توليف المناعي تسبب الكثير من " انتعاش ". يطبق العلاج لجميع أنواع التهاب كبيبات الكلى التدريجي بسرعة، ولكن ينطبق أساسا إلى النوع الأول ؛ التهاب كبيبات الكلى سريع الترقي ( Ⅲ نوع ) المرتبطة نزف رئوي يهدد الحياة دورا أكثر إيجابية بسرعة لمتلازمة غود باستشار و الأوعية الدموية تسبب الابتدائي ينبغي تفضيل .
2 . ميثيل الأحمر
ضرب مع العلاج سيكلوفوسفاميد لتعزيز علاج واحد . ميثيل 0.5 ~ 1.0G المذاب في 5 ٪ جلوكوز عن طريق الوريد ، يوميا أو مرة كل يومين أو ثلاثة أضعاف لبرنامج علاجي . الوقت اللازم كل 3 إلى 5 أيام للدورة القادمة ، وعموما لا تزيد عن ثلاث دورات . تحتاج العلاج نبض ميثيل أيضا إلى أن تستكمل بريدنيزون عن طريق الفم والعلاج التقليدية سيكلوفوسفاميد ، مع الأسلوب السابق . في السنوات الأخيرة ، شخص مع العلاج سيكلوفوسفاميد نبض ( 0.8 ~ 1G المذاب في 5 ٪ جلوكوز عن طريق الوريد ، مرة واحدة في الشهر ) ، بدلا من الفم التقليدية، يمكن أن تقلل من الآثار الجانبية السامة من سيكلوفوسفاميد ، يبقى تأثيره المحدد لتلخيص مزايا وعيوب. يتم تطبيق العلاج بشكل رئيسي Ⅱ ، Ⅲ نوع ، وضعف تأثير النوع الأول . عند استخدام العلاج نبض ميثيل، وتجدر الإشارة إلى أن ردود الفعل السلبية العدوى الثانوية ، والصوديوم و احتباس الماء ، الخ .
( ب ) العلاج بالهرمونات
حيث وصلت مؤشرات الفشل الكلوي الحاد غسيل الكلى، غسيل الكلى يجب أن يكون في الوقت المناسب. علاج مكثف غير فعالة للحالات المتقدمة من وظيفة الكلى أو أولئك الذين لم يتمكنوا من عكس ، وذلك يعتمد على غسيل الكلى الصيانة على المدى الطويل . أمراض الكلى بعد زرع يجب أن يزال نصف السنة ( وأنا اكتب ، Ⅲ فصيلة الدم من المرضى الذين يعانون من الأجسام المضادة لمكافحة الخليج للحاسبات الآلية ، ANCA بحاجة السلبية ) التي يؤدونها.

没有评论:

发表评论