2014年2月16日星期日

التهاب الحويضة والكلية الحاد الاعتبارات الغذائية

في سياق علاج اضطرابات الأكل بين ، كانت لفتة مهمة في الوجود ، وما الاعتبارات الغذائية التهاب الحويضة والكلية الحاد هو؟ التهاب الحويضة والكلية المزمن والحاد من النقاط، في علاج المرضى الذين يعانون من التهاب الحويضة والكلية بصرف النظر مع اتباع نظام غذائي معقول يجب الالتفات إليها. ما نحن هنا اليوم على العرض الأول من الاعتبارات الغذائية التهاب الحويضة والكلية الحاد ، وآمل أن غالبية المرضى الذين يعانون من التهاب الحويضة والكلية الانتباه .

التهاب الحويضة والكلية الحاد الاعتبارات الغذائية

1 ، والحد من الأطعمة التي تحتوي على البيورين ل أجل تخفيف العبء على الكلى، و ينبغي أن يقتصر على تحفيز خلايا الكلى من الأطعمة، مثل السبانخ ، والكرفس والفجل والفاصوليا و منتجاتها.

2 ، وتجنب النكهة بقوة بهار الكريستال تأثير تحفيز قوية على الكلى ، مثل التوابل الفلفل لديهم ، والخردل والكاري و الفلفل. MSG ينبغي أن تستخدم لماما ، مثل استخدام متعددة MSG يمكن أن يسبب العطش وأتمنى للشرب.

3 ، مما يحد من كمية المياه زيارتها قلة البول التهاب الحويضة والكلية الحاد ، وذمة جفن ، وذمة و ارتفاع ضغط الدم ، وهو أداء النظام الغذائي التمثيل الغذائي للمياه ، وبالتالي الحد من كمية السوائل في الجسم للقضاء على ذمة، و الحد من التوتر و القلب الكبير ، السائل وينبغي النظر في حجم و البول الناتج تبعا لدرجة وذمة ، المرحلة الحادة يزيد عموما مع 500 مل من الماء محدودة، في وقت لاحق ، و البول.

4 ، والحد من الملح و الملح وذمة و علاقة حجم الدم كبيرة، كل غرام واحد من الملح يمكن أن يؤدي الناس حوالي 110 مل من الماء ، مثل أكل لحوم البشر التهاب الكلية الملح الزائد ، لذلك يفرغ اختلال وظيفي . غالبا ما يسبب زيادة وذمة ، وزيادة حجم الدم ، مما تسبب في فشل القلب، و يجب أن تعطى للحد من الملح و نظام غذائي قليل الملح .

没有评论:

发表评论