2015年1月15日星期四

الفشل الكلوي المزمن هو العلاج الغذائي مهم جدا

تقييد النظام الغذائي البروتين يمكن أن تمنع أو تبطئ تطور CRF، والحد من مستويات BUN. لكن على المدى الطويل، وانخفاض البروتين النظام الغذائي (LPD) العلاج قد يكون معقدا بسبب سوء التغذية البروتين شديدة وتوازن النيتروجين السلبي، انخفضت الأحماض الأمينية الأساسية، وبالتالي تكمل من الأحماض الأمينية الأساسية (EAA) يمكن أن تحسن حالة سوء التغذية، وحماية وحدة الكلى المتبقية على أساس LPD، تأخير عملية الفشل الكلوي. دور العلاج الغذائي يمكن أن يكون على نطاق واسع يشمل تخفيف أعراض اليوريمي وتأخير مسار كل من CRF.
(1) نظام غذائي منخفض البروتين (LPD): عندما BUN في 21.4mmol / L، ينبغي أن تبدأ LPD، ويمكن تجنب سوء التغذية، ويمكن تحسين الأعراض. يعتقد عموما أن 0.5 ~ 0.6g / كغ · د بالنسبة لمعظم المرضى CRF يمكن الحفاظ على توازن النيتروجين، ولكن يجب أن المبلغ الإجمالي من البروتين المتحصل اليومي من ما لا يقل عن 50٪ إلى 70٪ للبروتين عالي الجودة، والتأكد من أن المريض أن تعطى طاقة كافية، ينبغي أن يكون أكثر من 35kcal / كغ · د. يرافقه بروتينية، بالإضافة إلى الحد الأدنى من متطلبات استكمال الجسم خارج، ولكن مكملة البولية كمية فقدان البروتين، وفقا ل1.45 × P + N يتم احتساب (1.45 التفريغ المستمر من 1G بروتين البول اليومي يجب تعويض البروتين 1.45g ، P لمدة 24 ساعة بروتين البول، N الجسم التمثيلي الحد الأدنى متطلبات البروتين 0.5 ~ 0.6g / كغ · د).

(2) EAA + العلاج LPD: يجب أن يتم توفير الجسم لا يمكن توليف الأحماض الأمينية الأساسية عن طريق الطعام، وهذه الأحماض الأمينية تحتل موقعا هاما في عملية التمثيل الغذائي. مؤشرات العلاج EAA هي كما يلي: ①CRF: Scr265.2 ~ 1060.8μmol / L؛ ② مرضى غسيل الكلى الصيانة، وخسر EAA المزيد من سوء التغذية، والعلاج المساعد. ③ARF، وارتفاع القرار أي دولة خطيرة ل. يجب أن يستند العلاج EAA على استخدام LPD وأجرى على ذات السعرات الحرارية العالية النظام الغذائي، ويجب اليومية من السعرات الحرارية 2000kcal أكثر. نظام غذائي منخفض الفوسفور يمكن أن تقلل من أعراض CRF.

إذا كان لديك حاجة لمعرفة المزيد من المشاكل ذات الصلة الكلى، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت، أو تتردد في استشارة لدينا خدمة العملاء عبر الإنترنت. موقعنا هو: www.kidneyfailurehospital.com

没有评论:

发表评论