2015年1月9日星期五

العلاج الرئيسي هو التهاب الحويضة والكلية المزمن مضادة للبكتيريا

بسبب التهاب الحويضة والكلية المزمن المتكررة، والناجمة عن التهاب الكلى وعملية الإصلاح بالتناوب، وانتشار النسيج الضام وتشكيل ندبة، مما يجعل وصول الدم المحلي والفقراء، والمضادات الحيوية ليس من السهل لدخول الآفة، سوء الصرف المحلي، والبكتيريا يصعب إزالتها، وبالتالي يصعب السيطرة على الالتهابات وتلف الكلى الصعب إصلاح. قبل التالفة الانتعاش نسيج الكلى، هو أيضا عامل مهم في التسبب في العدوى المتكررة. وبالتالي فإن التركيز في علاج التهاب الحويضة والكلية المزمن للقضاء على مسببات الأمراض في أقرب وقت ممكن، من أجل تعزيز استئناف مبكر للأنسجة الكلى التالفة. في الوقت نفسه تبحث بنشاط عن عوامل الخطر، ولديه بالإضافة إلى ذلك، هو المنطلق للعلاج مضاد للميكروبات فعالة. مثل العلاج الجراحي لتضخم البروستات، التهاب المسالك البولية المراد إزالتها، يمكن أن يكون أكثر فعالية في علاج التهاب الحويضة والكلية. مبادئ العلاج المضادة للجراثيم في مستشفى للأمراض الكلى:
(1) اختيار البول منتظم البكتيرية الثقافة ومستعمرة التهم المضادات الحيوية ونتائج اختبار حساسية العقاقير مع الإشارة إلى اختيار المضادات الحيوية الأكثر حساسية. لأن البكتيريا هي أكثر عنادا إلى 2-3 المضادات الحيوية في تركيبة أفضل.

(2) وبطبيعة الحال من العلاج هو علاج مزمن التهاب الحويضة والكلية مفتاح النجاح، وليس ما يكفي من العلاج من تعاطي المخدرات، حتى لو كان العلاج الأصلية فعالة، في كثير من الأحيان لا يمكن إزالة البكتيريا، في حين أن زراعة مقاومة، حتى أن البكتيريا الحصول على راحة، وبمجرد أن تكون الظروف مناسبة، يمكنك الانتكاس والمرض طال أمدها. ولذلك، التهاب الحويضة والكلية المزمن الشعر الحاد، وفقا لمبادئ علاج التهاب الحويضة والكلية الحاد الدواء، وبالطبع الكلي لللا تقل عن أربعة أسابيع. عندما يتم التحكم الأعراض، والمراقبة الانسحاب، الاستعراض عادة شهرية من البول والبول ثقافة، أي ما مجموعه ستة أشهر. إذا كان هناك البكتيريا في البول، يمكن أن تكون طويلة المدى جرعة منخفضة من العلاج المضادة للميكروبات، وأسلوب محدد هو: كل ليلة قبل الذهاب إلى الفراش للتبول بعد جرعة واحدة عن طريق الفم من المضادات الحيوية، والجرعة للحصول على جرعة يومية من 1 / 3-1 / 2. اختيار المضاد الحيوي 3-4 لمجموعة من إعادة التدوير، ويمكنك ان تجعل من الآثار الجانبية إلى أدنى حد ممكن، ولكن أيضا لمنع المقاومة للأدوية، ولكن أيضا تحقيق تأثيرات مضادة للجراثيم أفضل. يمكن أن تستخدم الكوتريموكسارول، أموكسيسيلين، السيفالوسبورينات Ⅳ وهلم جرا. بالطبع لم تكن حاسمة، وهي متاحة أربعة أشهر، ستة أشهر، أو حتى سنة.

إذا كان لديك المزيد من الأسئلة حول أمراض الكلى، يمكنك زيارة موقعنا على الانترنت أو تتردد في استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت. موقعنا هو: www.kidney-cure.org

没有评论:

发表评论