2015年1月15日星期四

زيادة مفاجئة في ضغط الدم، كن متأكدا من راجع الكلى

"أعراض ارتفاع ضغط الدم"، الذي السبب الأكثر شيوعا من أمراض الكلى، ودعا "ارتفاع ضغط الدم الكلوي". حسابات ارتفاع ضغط الدم الكلوي لحوالي 2٪ إلى 4٪ من ارتفاع ضغط الدم الكبار. كثير من المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم في وقت مبكر يصيب فقط، ولا ذمة، وقلة البول، وآلام الظهر، التبول المؤلم والانزعاج آخر، إذا كنت تجاهل خطورة ذلك، حتى من المرجح أن يوريمية، ضررا خطيرا للمرضى في الجزء الأخير من التنمية. لذلك، يوصي المزيد والمزيد من الخبراء، إذا وجدت ارتفاع ضغط الدم، يجب أن تحقق ما لا يقل عن روتين البول، والاكتشاف المبكر لأمراض الكلى. إذا سمحت الظروف بذلك، إلى مزيد من الدراسة وظائف الكلى، إجراء تقييم مفصل للما إذا كان الناس يعانون من مرض الكلى.

تحتاج إلى استبعاد وجدت ارتفاع ضغط الدم "ارتفاع ضغط الدم أعراض،" وخصوصا في المرضى الأصغر سنا، زيادة مفاجئة في ضغط الدم والكلى قد يكون مشكلة، ومما لا شك فيه أن تولي اهتماما لفحص وظائف الكلى. على العكس من ذلك، كان لارتفاع ضغط الدم، وأيضا إيلاء اهتمام خاص للكلى، وحماية الكلى، وذلك لأن ارتفاع ضغط الدم يمكن أن يؤدي إلى أمراض الكلى نفسها. ويمكن القول، وأمراض الكلى وارتفاع ضغط الدم على حد سواء يعزز كل منهما الآخر، تأثير كل منهما.

إذا كان لديك حاجة لمعرفة المزيد من المشاكل ذات الصلة الكلى، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت، أو تتردد في استشارة لدينا خدمة العملاء عبر الإنترنت. موقعنا هو: www.kidneyfailurehospital.com

没有评论:

发表评论