2015年1月15日星期四

تخلص من خطر الفشل الكلوي

في علاج مرض الكلى المزمن، عندما تلف الكلى إلى الفشل الكلوي، والطب الغربي الحديث إلى حد كبير يوصي غسيل الكلى أو زرع الكلى المرضى. غسيل الكلى هو علاج استبدال الكلى في المختبر، ودخل مرضى الفشل الكلوي في نهاية المرحلة الحالية أيضا العديد من غسيل الكلى كعلاج، غسيل الكلى يسيطر عليها في الغالب. ولكن غسيل الكلى على المدى الطويل سوف يؤدي إلى الاعتماد، مما أدى إلى فقدان كامل للوظائف الكلى.
الفشل الكلوي هو في الحقيقة لا يوجد علاج ذلك؟
وزرع الكلى، وزرع الكلى لأن الكلى هي نادرة، رفض البشري وعملية جراحية مكلفة، أكثر من غيرها من المشاكل يعاني منها كل من الأطباء والمرضى، والمتوسط لمرضى زرع الكلى مع الفشل الكلوي الموقف السائد هو خالية من الأمراض: نهائي الاختيار.
بعض المدن الكبرى في البلاد، غسيل الكلى أو زرع الكلى يوريمية في التكاليف الطبية سنويا حوالي 10 مليون نسمة، ولكن اثنين فقط مدن بكين وشنغهاي، والمرضى الجدد كل عام حوالي 4،000 شخص على غسيل الكلى. في الواقع تقريبا جميع مرضى غسيل الكلى خائفون، لم يدخل مرحلة مرضى غسيل الكلى يعانون من مرض الكلى المزمن هي أيضا تخاف أن يوم واحد سوف تقع في نهاية المطاف إلى جانب آلة غسيل الكلى.
انهم يخشون والذعر لغسيل الكلى، و"كيفية الوقاية من هذا المرض لا يدخل مرحلة غسيل الكلى ذلك؟" هذا هو مسألة مثيرة للقلق كانت مرضى الفشل الكلوي الحالي.
أولا، المفتاح: العلاج علاج، ومنع التليف الكلوي
في تطور هذا المرض في المرضى الذين يعانون من نهاية مرحلة الفشل الكلوي - يوريمية، والكثير من الناس يقولون أنه نتيجة لضعف السيطرة، وأمراض الكلى سوف تزداد سوءا. وهذا هو في الواقع بيان أعم، والسبب الحقيقي هو التليف الكلوي، وتليف الكلى، إن لم يكن سدت، وسوف يؤدي إلى فقدان الفعالة لكليون وانخفاض وظيفة الكلى. حتى يوريمية هو أقصى مظهر من مظاهر التوسع التليف الكلوي. ولذلك، فإن علاج الفشل الكلوي في المرضى الذين يعانون من مرض مستقر، وغسيل الكلى لمنع مرحلة التطوير، والمفتاح هو: لمنع تطور التليف الكلوي، وإصلاح تلف النيفرون، وضعف الكلى الانتعاش وظيفة.
وقد منع عملية التليف الكلوي مشكلة رئيسية في مهنة الطب، ولكن الخبراء مستشفى شيجياتشوانغ الكلى بعد سنوات من البحث والممارسة السريرية، وأخيرا جعل اختراق من حيث منع التليف الكلوي، والطب المبني على الصغير تقنيات المعالجة واستخدام المواد الفعالة الطب الصيني التقليدي منع التليف الكلوي مرتبطة بذكاء. ، ستتم معالجة الجزئي الصيني اختراق الطب من خلال العلاج الطب الصيني التقليدي الى جزيئات متناهية الصغر، وبالتالي الإفراج عن الدواء المادة الفعالة عن التسبب في أسباب التليف، النار المستهدفة، والتدهور، موت الخلايا المبرمج وإصلاح، لمنع تدهور سلسلة التليف الكلوي الأغراض. بعد عدد من الممارسة السريرية وأكد 280 حالات الفشل الكلوي المزمن في مرضى التليف الكلوي يتم حظر، والتي منعت بشكل فعال إمكانية تدهور الفشل الكلوي إلى يوريمية، لذلك تخلص من تهديد غسيل الكلى.
الثانية، ومراقبة إيجابية من المسببات وعوامل الخطر
للأوائل ومنتصف في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن، وتأخير أو منع وظيفة الكلى استمر في التدهور، وسوف تقلل من حدوث يوريمية، وتخفيف الأعراض وتحسين الحالة العامة للمريض.
عوامل الفشل الكلوي المزمن تؤثر على مسار التقدم التدريجي أكثر، بالإضافة إلى أسباب مختلفة، ولكن أيضا عن طريق الترشيح الكبيبي، والتمثيل الغذائي عالية أنبوبي، الحماض الأيضي والثانوي فرط التكلس النقيلي، الدهون، والعديد من العوامل المهمة، وبعض من السموم يوريمي (على سبيل المثال، tetramethylguanidine) وغيرها من الآثار. ويمكن أيضا أن تكون ذات صلة المريض مع وجه الخصوص الوراثية. في عملية التقدم التدريجي، أدت عوامل خطر معينة إلى زيادة حادة في الفشل الكلوي المزمن، وهناك ارتفاع ضغط الدم الشديد، وفشل القلب الحاد، انخفاض ضغط الدم أو صدمة، والجفاف، والنزيف، سمية كلوية من الأدوية، والتهابات خطيرة، التهاب المسالك البولية، والدم مفرط الخثورية، وارتفاع حالة اللزوجة. من أجل منع و(أو) إبطاء تطور الفشل الكلوي المزمن، وليس فقط لمنع بنشاط حدوث وتطور السيطرة على هذه العوامل التقدمية التي تؤثر على التقدم، ولكن أيضا لتجنب عوامل الخطر المذكورة أعلاه لالفشل الكلوي ويستمر تلف الكلى التدريجي، مما يدل على الحلقة المفرغة الاتجاه.
ثلاثة، العلاج المساعد
من أجل السيطرة على بعض الآثار من العوامل تطور الفشل الكلوي التقدمية المزمنة، بالإضافة إلى علاج فعال السبب، ولكن في نفس الوقت تأخير العلاج الغذائية من الفشل الكلوي المزمن المستقر أمر مهم أيضا. أوصى الآن في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن بشكل رئيسي إلى انخفاض جودة عالية من البروتين الغذائي، فقد أظهر عدد كبير من الدراسات أن تقييد البروتين النظام الغذائي يمكن أن يخفف كثيرا من أعراض الفشل الكلوي. العلاج الغذائي يمكن أن تقلل من حدوث المضاعفات. وتشمل هذه: اعتلال الكلية الكلى وارتفاع ضغط الدم، اختلال التوازن المنحل بالكهرباء، والحماض الأيضي.
عالية الجودة منخفضة البروتين برنامج غذائي النظام الغذائي لعلاج الفشل الكلوي المزمن دور العلاج المساعد. تذكير المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن إلى إيلاء اهتمام خاص لسوء التغذية يمكن أن يؤدي إلى تفاقم الفشل الكلوي من الدرس "الدم".
أن مرضى الفشل الكلوي المزمن، وتناول البروتين الجودة لكل كيلوغرام من وزن الجسم يوميا حوالي 0.6 غرام، وليس محاولة لأكل الفول ومنتجات الصويا مثل التوفو، وحليب الصويا. وهذا يتطلب جدول تركيب المواد الغذائية وفقا لتوقعات الاستهلاك الغذائي اليومي. والآن هناك بدأ الأطباء لتطوير مع الأطعمة البروتينية منخفضة، مثل مرضى الكلى خصيصا لمنخفض البروتين أكل المعكرونة.
بالإضافة إلى جوانب عديدة من العلاج الغذائي، ولكن أيضا الالتفات إلى النقاط التالية، والتي للوقاية من الفشل الكلوي المزمن، وتدهور، وتجنب الدخول غسيل الكلى له معنى إيجابي.
مهرجان الربيع يقترب، من أجل أن يعيش المرضى الأصحاء مع الفشل الكلوي ورأس السنة السلمية الجديدة، ذكر خمسة أشياء أن نلاحظ في الكلوي المزمن مهرجان مرضى الفشل:
(1) ينبغي اتخاذها لمنع الحلق والرئتين والتهابات المسالك البولية، وتفاقم الفشل الكلوي المزمن من أجل تجنب العدوى.
(2) تجنب البرد، والتعب، والإسهال، والصدمات النفسية. لأن كل مرة المصابة، قد تؤدي إلى تفاقم حالة واحدة.
(3) بعد الإصابة ينبغي أن يكون استخدامها في الوقت المناسب من المضادات الحيوية لمكافحة العدوى، ويحظر استخدام جنتاميسين، الكاناميسين، الأمفوتريسين B هي سامة للكلى وغيرها من المخدرات، وإلا فإنه سوف تزيد من تدهور المتسارع في وظيفة الكلى.
(4) للسيطرة على ارتفاع ضغط الدم. بسبب ارتفاع ضغط الدم يمكن أن يؤدي إلى تسريع تدهور وظائف الكلى، ويحتفظ ضغط الدم عموما في 130 / 85mmHg أو أقل.

(5) يجب أن تعامل بشكل فعال، للحد من فقدان البروتين، قد تشجع على المدى الطويل تدهور بروتينية الثقيلة من وظيفة الكلى.
مرضى الفشل الكلوي المزمن في علاج العلاج، ومنع التليف الكلوي، في حين أن العوامل التي تتحكم بنشاط في الفشل الكلوي المزمن أثرت على مسار التقدم التدريجي، بالإضافة إلى التأكيد على أهمية النظام الغذائي في العلاج، وكذلك بعض الاعتبارات الأخرى، والتي يمكن على نحو فعال منع حالة الكلى استمرت في التدهور، والتخلص من تهديد لغسيل الكلى.

إذا كان لديك حاجة لمعرفة المزيد من المشاكل ذات الصلة الكلى، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت، أو تتردد في استشارة لدينا خدمة العملاء عبر الإنترنت. موقعنا هو: www.kidneyfailurehospital.com

没有评论:

发表评论