2015年1月14日星期三

الكثير من الأطفال المصابين الكلوية يمكن أن يسبب الفشل الكلوي الحاد، انظر

"الموهبة ليس اعتلال الكلية انطباعا كبيرا بعض ما، هم من الأطفال ليس من المرجح أن يحصل هذا المرض ذلك!" في أذهان كثير من الآباء والأمهات، ويبدو أن مرض الكلى ليكون بعيدا عن الطفل، ولكن هذا ليس هو الحال، قبل سن 18 القصر وحتى الرضع، من المحتمل أن تعاني من أمراض الكلى، وربما لا يزال الحالات الشديدة يتطور إلى الفشل الكلوي.
سوف الأطفال لديهم نوعين من أمراض الكلى
وقال خبراء ان تنقسم أمراض الكلى في الكلى الكلوية الابتدائي والثانوي. التي هي بروتينية الأولية أساسا الكلوية، وذمة، وفقر الدم وكيمياء الدم غير طبيعي، وإذا لم يعالج، يمكن أن يؤدي إلى زيادة ذمة، في مأمن من مزيد من الانخفاض وقوع إصابات تهدد الحياة. أو المعاملة لا يجوز أن يعامل، ومكافحة الأمراض ليست جيدة، المتكررة، وأخيرا سوف تلحق الضرر وظائف الكلى، مما أدى إلى الفشل الكلوي.
من اعتلال الكلية الثانوي بعد الثانوية أساسا إلى بعض الأمراض، مثل فرفرية التحسسي، الذئبة والتهاب الكبد وغيرها من تطور المرض، مما تسبب الفشل الكلوي أكثر شدة.
للأطفال في سن مع الكلوية وليس فارق السن صارم: "الطفولة هي أيضا مرض ممكن، المراهقة ممكنة أيضا." ويقول الخبراء أنه في السنوات الأخيرة من حدوث الكلى الطفولة أظهرت اتجاها متزايدا، والتي ينبغي أن جذب غالبية الآباء اليقظة.
وبالإضافة إلى ذلك، وأمراض الكلى بعض الأطفال تتجلى بأنه "غامض"، وتظهر أي أعراض واضحة، لذلك الآباء والأمهات في كثير من الأحيان ليس من السهل اكتشافها بسبب الإهمال وتؤدي إلى عواقب سيئة. أوصت بأن الأطفال يجب أن تجري بانتظام فحص البول الروتيني لفحص الأطفال الذين يعانون من الكلوية.
التهاب الكلية وطفح مختلفة
في اعتلال الكلية الثانوي، فرفرية تأقية التهاب الكلية هو أكثر شيوعا في الحياة اليومية، وهذا المرض في وقت سابق وأكثر فرفرية الجلد والأداء الرئيسي، ولكن لأن الآباء من حساسية فرفرية طفح لا يفهمون، وبالتالي الخلط بسهولة مع الطفح الجلدي أخرى، وأحيانا إنشاء الحالة التي يكون فيها تأخير العلاج.
"في ظل الظروف العادية هناك فرفرية يظهر طفح لنموذجي، من الصعب تشخيص المرض ولكن ليست هناك طفح جلدي، حالة من أعراض البطن تبدأ أو أن مظاهره الكلى، يرافقه بروتينية وبيلة دموية." خبير: "تأقي فرفرية طفح جلدي أو تحديدها بشكل أفضل، والكثير من مرضاي وتحديد أشكال الطفح ذات أحجام مختلفة، والأشكال، أعلى من الجلود، والضغط الخلفي لن تتلاشى، والتماثل، وهذا يعني أنه إذا كان فرفرية الساق اليسرى كما تظهر الساق اليمنى. أجزاء يحدث عادة في كلا الساقين والذراعين، ويمكن أيضا أن يكون الخدين مزدوجة والأرداف مزدوجة، البطن والصدر وأجزاء أخرى من الجسم لن يكون بدأ الطفح أحمر، في وقت لاحق تحولت إلى الأحمر الداكن والأرجواني (البني ) لون، تم دمج فرفرية أيضا في الفيلم، وغالبا ما تتكرر في دفعات، قد تترافق مع وذمة، والأطراف السفلية والرأس ويمكن أن يكون السلاح وذمة.
فرفرية التهاب الكلية على الالتزام

وقال الخبراء "وهناك الكثير من الأطفال الذين يعانون من حساسية فرفرية ظهرت في علاج المتكررة، الأمر الذي يتطلب الآباء والأمهات والأطباء العمل معا لوضع حد ل." طبيعة فرفرية التحسسي هو التهاب الأوعية الدموية، وافقت مهنة الطب أنه في غضون عام يمكن أن تكون فرفرية التحسسي المتكررة: "للقيام الوقاية من الانتكاس، أول المرضى التقيد بالعلاج، لا يمكن أن تأكل وصفة أفضل قليلا، للطب الصيني التقليدي، والتي هي أكثر عرضة للانتكاس."
وقال الخبراء أن لمنع تكرار، ولكن أيضا لتجنب الإصابة بالأمراض (نزلات البرد أيضا تنتمي العدوى)، هو أفضل طبيب لوضع خطة العلاج شخصية بناء على حالة المريض. وبالنسبة للأطفال مع خفيفة، فقط المضادة للحساسية ومكافحة العدوى يمكن أن يكون، ولكن إذا كان المرض قد تشمل الكلى، عندما ينبغي أن يكون هناك اجراءات مماثلة، هناك حاجة ماسة للقيام الخزعة قد يكون، إذا كان مرضا في الكلى تحتاج إلى استخدام الهرمونات أو مناعة أخرى. سمعت الكثير من الآباء والأمهات ويعارض جدا لهذا الهرمون، في الواقع، هذا الهرمون إذا ما استخدمت بشكل صحيح، يمكن أن يكون المرض فقط جيدة. هذه الآثار الجانبية مثل السمنة وتسويتها بشكل كامل، ينبغي على الآباء أن تتعاون مع العلاج الطبي.



إذا كان لديك المزيد من الأسئلة حول أمراض الكلى، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت، أو تتردد في استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت. موقعنا هو: www.kidneyfailurehospital.com

1 条评论: