2015年1月14日星期三

وحمض اليوريك عالية يصب مباشرة الكليتين

يعتقد عموما أن الرجال> 420μmol / L، المرأة> 360μmol / L، ويسمى فرط حمض يوريك الدم. ويمكن تقسيم فرط حمض يوريك الدم في الابتدائية والثانوية فئتين، الأولى من مرض غير معروف، كان فرط حمض يوريك الدم الثانوي الثانوية لأمراض أخرى، مثل الفشل الكلوي وسرطان الدم وسرطان الغدد الليمفاوية والعلاج الكيميائي عدد كبير من الخلايا في تدمير المخدرات التي يسببها. لذلك، للمرضى الذين يعانون ارتفاع حمض اليوريك في الدم يجب أن يكون بعناية تبحث عن وجود أو عدم وجود هذه الأمراض.

ثلاثة أنواع من الضرر الكلوي الناجم عن
فرط حمض يوريك الدم إلى حد ما قضية مشتركة الفشل الكلوي، الفشل الكلوي الناجم عن حمض اليوريك يمكن التعبير عن ثلاثة أنواع، اعتلال الكلية حمض اليوريك وهي المزمن، تحصي الكلية حمض اليوريك والحاد اعتلال الكلية حمض اليوريك، والثلاثة يمكن أن تتداخل مع بعضها البعض. لاحظ تحت المجهر، و 100٪ من المرضى النقرس لها الفشل الكلوي المزمن، والتي تتألف أساسا من ترسب الكريستال راتي في أنسجة الكلى وانسداد أنبوبي الناجمة عن بلورات اليورات.
المزمن اعتلال الكلية حمض اليوريك يمكن أن تتجلى منخفضة تصل آلام الظهر، وكثرة التبول اثناء الليل، بوال، وارتفاع ضغط الدم، يمكن أن ينظر البول على كمية صغيرة من بروتينية وبيلة دموية. ولكن تجدر الإشارة إلى أن غالبية هؤلاء المرضى ليس لديهم أي أعراض حتى تلف الكلى خطيرة وحتى المرحلة يوريمية، تم اكتشافها.

هو سبب اعتلال الكلية الحاد حمض اليوريك عن طريق زيادة حادة في إنتاج حمض اليوريك في الجسم الحي، وغالبا ما تسبب الفشل الكلوي الحاد.
حالات النقرس من حصى الكلى هو أعلى عدة مرات من الشخص العادي، وارتفاع مستوى حمض اليوريك في الدم، كلما زاد احتمال المعاناة من حصى الكلى. على العكس من ذلك، إذا كان لديك حصى الكلى، لا تنسى للتحقق من حمض اليوريك في الدم. المرضى الذين يعانون من حصى الكلى في كثير من الأحيان نوبات متقطعة من آلام الظهر والبطن وألم في الفخذ المماثل، الخصيتين أو الشفرين الكبيرين البول المشع عينة رو غالبا البني المحمر طرد الحجر، ولكن نصف المرضى الذين لديهم أي أعراض. اختبارات البول يمكن العثور بيلة دموية، بيلة قيحية عندما يكون هناك التهابات المسالك البولية المتزامنة. يمكن أن الأحجار الضخمة يسبب موه الكلية، مما تسبب في اعتلال الكلية الانسدادي. وجدت حصوات حمض اليوريك من خلال الطاقة الأشعة السينية، وليس في العاديين فيلم الأشعة السينية اللازمة التي كتبها B-وضع الموجات فوق الصوتية، CT أو تصوير الأوعية لتشخيص الحوض الكلوي.

أولا، وإيلاء الاهتمام لاتباع نظام غذائي سليم
فرط حمض يوريك الدم يجب تجنب تناول الأطعمة عالية البيورين. الكحول يمكن أن تزيد من إنتاج حمض اليوريك وخفض إفراز حمض اليوريك، ينبغي أن توقف عن الشرب. بعض الأدوية (مثل مدرات البول) يمكن أن تزيد من حمض اليوريك في الدم، ويجب تجنبها. يجب تناول المزيد من الخضروات والفواكه والمواد الغذائية الأساسية الأخرى. القلب، والرئة، وظيفة الكلى أمر طبيعي، ويجب شرب الكثير من الماء، بحيث يتم الحفاظ على كمية البول اليومي في 2 إلى 3 لترات. أو السيطرة لا تزال مستويات حمض اليوريك في الدم بعد تناول الطعام فرط حمض يوريك الدم، وينبغي أن يكون العلاج من تعاطي المخدرات.

التشخيص الخاطئ والعلاج من عواقب وخيمة
لدينا العمل السريري، وكثيرا ما وجدت التشخيص والعلاج من الرصاص فرط حمض يوريك الدم إلى عواقب وخيمة، مثل تلك التي يعانون من القصور الكلوي الحاد، على سبيل المثال غير لائق: على الرغم من أن العديد من الناس يجدون أن ارتفاع حمض اليوريك في الدم، ولكن لا غير مريحة، لا تذهب للفحص أو العلاج؛ العديد من الأطباء إهمال مستويات حمض اليوريك في الدم يسبب نحو التحقق، ولا آلية وفقا لحمض اليوريك في الدم، وظيفة الكلى، مثل ما إذا كان اختيار حصى الكلى اليمنى حمض اليوريك عقاقير خفض وسماع الإعلان، وتقبل ببساطة علاج طبي طويل الأجل؛ النقرس مرارا وتكرارا، وليس مجرد الذهاب من علاج فرط حمض يوريك الدم، ولكن استخدام على المدى الطويل من المسكنات القوية سمية كلوية، للمرضى الذين يعانون من حصى الكلى، لا تحقق الأسباب الحجر، ولكن قد يكون لها استخدام على المدى الطويل الصف كلى الطب الحجر ، تحدث الحساسية عندما الآثار الجانبية الوبيورينول، لم تجذب اهتماما كافيا، أو لإعطاء العلاج المناسب، مما يؤدي إلى التهاب الجلد التقشري أو الموت؛ في استخدام العقاقير للسيطرة على مستويات حمض اليوريك في الدم كانت طبيعتها بعد الانسحاب وأطول المتابعة. أعلاه، على حد سواء باعتبارها تحذير.


إذا كان لديك المزيد من الأسئلة حول أمراض الكلى، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت، أو تتردد في استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت. موقعنا هو: www.kidneyfailurehospital.com

没有评论:

发表评论